الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 12:45 ص - آخر تحديث: 12:34 ص (34: 09) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
قراءة متآنية لمقال بن حبتور (مشاعر حزينة في وداع السفير خالد اليافعي)
محمد "جمال" الجوهري
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - وزير الدفاع يتفقد وحدات مكافحة الإرهاب والتدخل السريع

المؤتمرنت -
وزير الدفاع:الجيش والأمن والشرفاء من الشعب لن يسمحوا لقوى الإرهاب تدنيس تراب اليمن
تفقد وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر أحمد اليوم، ومعه رئيس أركان القوات الجوية والدفاع الجوي العميد طيار ركن عبد الملك الزهيري، ومدير دائرة المشاة العميد الركن ناصر عبد الله بارويس، الوحدات الخاصة بمكافحة الإرهاب والتدخل السريع.

وخلال الزيارة ألقى وزير الدفاع كلمة نقل في مستهلها تحيات وتهاني المشير عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بالانتصار الكبير الذي تحقق ضد عصابات الإرهاب والشر في مختلف الجبهات في مديرية المحفد بمحافظة بأبين، وفي عدد من مديريات محافظتي شبوة والبيضاء.

وقال" إن أبطال القوات المسلحة والأمن وُجدوا من أجل حماية الوطن والمواطن ضد كل من يحاول العبث بأمن اليمن واستقراره والسلم الاجتماعي لأبنائه، أو من يسعى إلى إعاقة مسيرة تقدمه وتنميته ونهوضه الحضاري".

وأشاد وزير الدفاع بالمستوى الرفيع والتطور الذي وصل إليه منتسبو الوحدات الخاصة لخاصة بمكافحة الإرهاب وما يتمتعون به من معنويات عالية وأداء متميز واحتراف نوعي في التنفيذ السريع للمهام القتالية، ونجاحه في كافة الواجبات المسندة إليهم.

وأكد أن منتسبي المؤسستين الدفاعية والأمنية ومعهم الشرفاء والمخلصين من أبناء الشعب لن يسمحوا لقوى الشر والإرهاب بتدنيس تربة اليمن الطاهرة، وتحقيق مآربها ومخططاتها الإجرامية ضد أبناء الشعب..

موضحاً بأن اليمن سيخرج من الأزمات وسيتجاوز كافة الصعاب وأعمال العنف والإرهاب في ظل قوة وتماسك وصلابة أبطال القوات المسلحة والأمن واللجان الشعبية، وإلى جانبهم جماهير الشعب الرافضة للإرهابيين وكل من يقف إلى جانبهم.


وشدد وزير الدفاع على ضرورة البقاء في جاهزية قتالية وفنية ويقظة عالية للاضطلاع بالمهام النوعية في تعقب وملاحقة بقايا العناصر الإرهابية أينما وجدت من أجل القضاء عليها وتطهير اليمن من دنسها وأعمالها العبثية ضد أبناء الشعب.

ونوه الى أن القوات المسلحة والأمن ستظل القوة الضاربة بيد الشعب وأنها سوف تقف على مسافة واحدة من كافة المكونات السياسية والحزبية، تؤدي مهامها بكل تفان وإخلاص وبولاء مطلق لله ثم للوطن والشعب، ولن تسمح لأي كان أن يخل بالأمن والاستقرار أو الإضرار بمصالح الوطن ومقدرات وممتلكات الشعب.

من جهتهم أكد مقاتلو الوحدات الخاصة بمكافحة الإرهاب والتدخل السريع، أنهم على أهبة الاستعداد، ورهن إشارة الوطن في تنفيذ المهام المنوطة بهم، وسيواصلون جهودهم الحثيث في متابعة وتعقب خلايا الإرهاب وعناصره الضالة أينما وجدوا، لتأمين الوطن والمواطن من شرورهم وأعمالهم الإجرامية..








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024