الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 08:36 ص - آخر تحديث: 07:17 ص (17: 04) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - قال رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن احمد علي الأشول " إن الأعمال الإرهابية والإجرامية من قبل عناصر القاعدة جعلت المؤسسة العسكرية تقوم بواجباتها الملقاة على عاتقها في الدفاع والحفاظ عن الوطن وأمنه واستقراره

المؤتمرنت -
رئيس الاركان يشيد بشجاعة أبطال الجيش في ملاحم دحر الارهاب
قال رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن احمد علي الأشول " إن الأعمال الإرهابية والإجرامية من قبل عناصر القاعدة جعلت المؤسسة العسكرية تقوم بواجباتها الملقاة على عاتقها في الدفاع والحفاظ عن الوطن وأمنه واستقراره والتصدي بحزم وقوة وشجاعة منقطعة النظير في حربها على الإرهاب".

جاء ذلك خلال اطلاعه اليوم ومعه مدير دائرة الأشغال العسكرية العميد الركن فضل غرامة ومدير دائرة العمليات الحربية العميد الركن محمد المقداد على أحوال المقاتلين من منتسبي اللواء 117 مشاة الذي انتقل ضمن إطار خطة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة من محافظة صعدة إلى محافظة البيضاء لتعزيز الأمن والاستقرار ومطاردة فلول الشر والإرهاب في محافظة البيضاء.

وخلال الزيارة ألقى رئيس هيئة الأركان العامة كلمة أمام المقاتلين نقل في مستهلها تحيات وتهاني الأخ الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وتمنياته للمقاتلين بالتوفيق والنجاح في مهامهم وواجباتهم العسكرية والقتالية.

مشيراً إلى أهمية الحفاظ على مستوى الجاهزية الفنية والقتالية والروح المعنوية العالية وبما يضمن تحقيق الاحتراف النوعي والتنفيذ الخلاق لكافة المهام المسندة في سبيل حفظ الأمن والاستقرار والعمل على تعزيز وحدة الصف وتعميق وترسيخ الولاء المطلق لله ثم للوطن والشعب .

وأضاف .. كما سجلت ملاحم بطولية للقضاء على تلك العناصر الإجرامية الدخيلة على وطننا وشعبنا الكريم و المرفوضة من كافة الشعوب والمجتمعات الدولية لما لها من خطورة في تدمير الأوطان وإزهاق الأنفس البريئة وانتهاك الحرمات بدون وجه حق.
وأكد رئيس الأركان أن القوات المسلحة والأمن ومعهم كل المخلصين من أبناء الوطن صنعوا أروع الانتصارات العظيمة في تطهير مديريات المحفد بأبين وعدد من مديريات محافظة شبوه من عناصر الإرهاب بشجاعة نادرة جعلت أبناء شعبنا يفخر بجيشه وقواته المسلحة والأمن المرابطة في بطون الأودية وقمم الجبال في ربوع الوطن الحبيب.

لافتا إلى فرار ما تبقى من تلك العناصر الإجرامية وهم يجرون ورائهم أذيال الهزيمة أمام المقاتلين الأشاوس من ضباط وصف وجنود قواتنا المسلحة البواسل واللجان الشعبية.

وحسب وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد جدد المقاتلون من جانبهم العهد بأنهم سيظلون على عهدهم وعند مستوى ثقة القيادة السياسية ممثلة بالرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وأبناء الشعب وسيقفون ضد كل من يحاول المساس بالأمن والاستقرار أو العبث بمصالح ومقدرات الوطن.









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024