الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 05:52 م - آخر تحديث: 04:17 ص (17: 01) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - تفقد رئيس هيئة العمليات اللواء الركن الدكتور ناصر عبد ربه الطاهري وقائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء الركن احمد سيف اليافعي ومدير دائرة التأمين الفني العميد الركن محمد علي العرار ونائب مدير دائرة العمليات العميد الرك

المؤتمرنت -
رئيس هيئة العمليات يتفقد المقاتلين بعزان
تفقد رئيس هيئة العمليات اللواء الركن الدكتور ناصر عبد ربه الطاهري وقائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء الركن احمد سيف اليافعي ومدير دائرة التأمين الفني العميد الركن محمد علي العرار ونائب مدير دائرة العمليات العميد الركن صالح الزنداني اليوم أحوال المقاتلين المرابطين في المواقع والنقاط الأمنية في مدينة عزان ومداخلها والمواقع المطلة على مدينة الحوطة.

وخلال الزيارة نقل اللواء الطاهري إلى المقاتلين تحيات القيادة السياسية والعسكرية ممثلة بالمشير عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وقيادة وزارة الدفاع بمناسبة العيد الوطني الربع والعشرين (22 مايو) والانتصارات التي حققوها ضد قوى الشر والإرهاب في مديرية ميفعة محافظة شبوة.

وأشار رئيس هيئة العمليات إلى أهمية الحفاظ على الجاهزية الفنية والقتالية ورفع مستوى اليقظة والحس الأمني ومواصلة عمليات التتبع والملاحقة لمن تبقى من العناصر الإرهابية التي لاذت بالفرار.. موضحاً بأن المقاتلين مستمرين في مهامهم القتالية حتى استئصال شافة الإرهاب من مختلف مناطق مديرية ميفعة.

وأشاد بما تحقق من نجاحات كبيرة في دحر عصابات الإرهاب الضالة ودك كهوفها ومعاقلها الظلامية في مديرية المحفد بمحافظة أبين وفي عدد من مديريات محافظة شبوة.

مؤكداً بأن الوحدات العسكرية والأمنية ستظل مرابطة في مختلف المواقع والنقاط العسكرية والأمنية لتثبت دعائم الأمن والاستقرار في مناطق مديرية ميفعة وبما يضمن عدم عودة بقايا العناصر الإرهابية المأجورة.

وثمن اللواء الطاهري الدور الوطني الذي يضطلع به أبناء مناطق مديرية ميفعة في نبذ جماعات الإرهاب وعدم قبولهم في مناطقهم.. لافتاً إلى أن هذه المواقف ليست غريبة على أبناء محافظة شبوة وتاريخهم النضالي في الوقوف إلى جانب الوطن وقضاياه العادلة منذ قيام ثورة الرابع عشر من أكتوبر والـ26من سبتمبر الخالدتين.

إلى ذلك أكد القادة والضباط والجنود المرابطون في مختلف مواقع الشرف والبطولة بأنه لا مكان اليوم في أرض الوطن لكل عابث وإرهابي مأجور وكل من يتساهل أو يتستر عليهم.. موضحين بأن الأعمال القتالية تأتي في صميم المهام الوطنية المقدسة واستجابة للمطالب الشعبية في ضرورة استئصال شافة الإرهاب وتخليص الوطن والمواطن من شروره وأعماله العبثية بدماء الأبرياء ومصالح ومقدرات الوطن التنموية والاقتصادية..

مثمنين المواقف الوطنية والاصطفاف والتلاحم الشعبي والتأييد منقطع النظير الذي أظهره أبناء الشعب اليمني بمختلف انتماءاتهم السياسية والحزبية تجاه ما يسطره المقاتلون الأبطال في دحر العصابات الإرهابية التي حاولت إيجاد موطئ قدم لها في أوساط أبناء الشعب اليمني العظيم الذين عبروا عن رفضهم القاطع لهذه العصابات من الشراذم الإرهابية.









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024