الثلاثاء, 16-أبريل-2024 الساعة: 08:49 ص - آخر تحديث: 07:45 م (45: 04) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - في إطار الهجمة الشرسة الموجهة ضد محافظة حضرموت والوطن عموماً وبعد الضربات الموجعة التي تلقتها عناصر تنظيم القاعدة في محافظتي أبين وشبوه وفي رده فعل همجية انتقامية جبانة

المؤتمرنت -
أمنية حضرموت تصدر بياناً حول مواجهات الجيش والقاعدة في سيئون
أصدرت اللجنة الأمنية بمحافظة حضرموت بياناً للتنديد بالإعتداءات الإرهابية التي استهدفت عدد من المنشآت الحكومية وفروع المصارف الليلة الماضية.. جاء فيه:

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد الصادق الأمين وعلى آله وصحبه أجمعين

أيها الأخوة المواطنون

الأخوات المواطنات

أبناء محافظة حضرموت الساحل والوادي والصحراء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في إطار الهجمة الشرسة الموجهة ضد محافظة حضرموت والوطن عموماً وبعد الضربات الموجعة التي تلقتها عناصر تنظيم القاعدة في محافظتي أبين وشبوه وفي رده فعل همجية انتقامية جبانة قامت مجموعة من هذه العناصر بالمباغتة والهجوم على عدة مواقع عامة في مدينة سيئون مع الساعة الحادية عشر منتصف ليلة الأمس وتحديداً على مجمع الدوائر الحكومية والبنك المركزي اليمني , والبنك الأهلي , ومكتب البريد وقيادة المنطقة العسكرية الأولى وقيادة الأمن العام وإدارة المرور ومقر الأمن القومي مستغلة بذلك هدوء وسكينة الناس الآمنين في المدينة ومستخدمة كافة صنوف الأسلحة والسيارات المفخخة مما أدى إلى استشهاد 12 من الجنود وجرح 11 آخرين.

وفي الوقت الذي تدين فيه اللجنة الأمنية بالمحافظة ومعها الخيرين من أبناء المحافظة هذه الحادثة الإجرامية البشعة فأنها تترحم على أرواح الشهداء وتتضرع إلى المولى أن يتغمدهم بواسع المغفرة والرحمة ويسكنهم فسيح جناته ويلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان.. إنا لله وإنا إليه راجعون .. كما نتمنى أن يمن الله بالشفاء العاجل للجرحى.

أن اللجنة الأمنية بالمحافظة وهي تتابع تداعيات هذه الحادثة الإجرامية البشعة التي أقدم عليها هؤلاء الخارجين عن شرع الله وسنة نبيه محمد رسول الله والذين لا يمتلكون مثقال ذرة من الإنسانية , فإنها تتوجه إلى الجميع أبناء المحافظة من مشائخ وأعيان وعلماء وشباب ومثقفين وكل من يهمهم شأن حضرموت وأمنها واستقرارها بأن يكونوا سنداً للأجهزة الأمنية والعسكرية في الإدلاء بأية معلومات يمكن أن تساعد للوصول إلى أوكار هذه العناصر المارقة , كما تحذر اللجنة الأمنية كل من يعمل على مساعدة أو إيواء أو إخفاء أو التأجير لأي من هذه العناصر وتعتبر ذلك جريمة بحق المحافظة والوطن وبحق الشهداء الأبرار.

أن اللجنة الأمنية وهي تجري تحقيقاتها وتحرياتها حول هذه الجريمة فأنها على ثقة من أن كل أبناء المحافظة سيقفون صفاً واحداً لمؤازرتها ومساندتها حتى تصل إلى النتائج المرجوة .. وفي ذات الوقت فأنها تدعو الأجهزة العسكرية والأمنية كافة إلى أن ترفع من يقظتها واستعدادها القتالي لأنه لم يعد أمامها من خيار غير المواجهة مع هذه العناصر الإرهابية طالما والحرب مع تنظيم القاعدة قد غدت حرباً مفتوحة .. ومهما حاولت هذه القوى الشريرة وارتكبت من مجازر عن طريق المكر والخديعة فأن مصيرها المحتوم قادم لا ريب لأن أبناء المحافظة والوطن يدافعون عن حق لا عن باطل.

مرة أخرى ندعو أبناء المحافظة إلى رص الصفوف والوقوف موقف الرجل الواحد في مجابهة هذه القوى الظلامية الحاقدة .. والنصر حليفنا بإذن الله والخلود للشهداء.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024