الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 06:10 ص - آخر تحديث: 07:17 ص (17: 04) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - ناقشت اللجنة العليا للانتخابات والاستفتاء، في اجتماعها اليوم برئاسة رئيس اللجنة القاضي محمد حسين الحكيمي التقرير المقدم من رئيس قطاع الشئون الفنية القاضي شرف الدين المحبشي

المؤتمرنت -
الإنتخابات تناقش سير عملية التسجيل في الدائرة 10
ناقشت اللجنة العليا للانتخابات والاستفتاء، في اجتماعها اليوم برئاسة رئيس اللجنة القاضي محمد حسين الحكيمي التقرير المقدم من رئيس قطاع الشئون الفنية القاضي شرف الدين المحبشي حول سير عملية التسجيل في مراكز الدائرة العاشرة بأمانة العاصمة وما تشهده من اقبال.

وكلفت اللجنة رئيس قطاع الشؤون الفنية برفع تقرير فني مفصل عن أعمال المرحلة التجريبية وعرضه على اللجنة في إجتماعها القادم .

واستمعت اللجنة الى شرح من رئيس قطاع الشؤون الفنية حول تهيئة وتجهيز مقار لجان المراكز الإنتخابية بعموم محافظات الجمهورية وتحديد متطلباتها واحتياجاتها تمهيدا للعمل فيها خلال مرحلة التسجيل الإنتخابي الإلكتروني .

وكلفت اللجنة قطاع الشئون الفنية والأمانة العامة بمخاطبة السلطات المحلية في المحافظات لتهيئة وتجهيز مقرات المراكز الانتخابية .

كما استمعت اللجنة العليا إلى شرح مقدم من رئيس قطاع الشئون القانونية القاضي محمد القاضي حول نتائج فحص ملفات الموظفين والكادر الإداري باللجنة وفروع الأمانة العامة بالمحافظات وكلفت في هذا الخصوص الأمانة العامة بالتخاطب ومنح فرصة أخيرة لمن لم يُسلم الوثائق المطلوبة للجنة الفحص ما لم فيتم اتخاذ الاجراءات القانونية حيالهم.

من جهة أخرى واصلت لجان القيد والتسجيل في الدائرة النيابية العاشرة بأمانة العاصمة و البالغ عدد (24) لجنة أعمالها اليوم ولليوم السابع عشر على التوالي .

وقال رئيس قطاع الإعلام والتوعية الانتخابية القاضي عبدالمنعم محمد الإرياني لوكالة الانباء اليمنية "سبأ ": "إن عملية القيد والتسجيل تسير بصورة جيدة، وسط إقبال ملحوظ على مراكز التسجيل ".

وأوضح أن عدد المسجلين بلغ حتى مساء أمس السبت (13822) مسجلاً منهم (8125) ناخبا، (5697) ناخبة، داعياً مختلف القوى السياسية والإجتماعية ووسائل الإعلام ومنظمات المجتمع المدني الى الاسهام بدور فاعل في توعية مواطني الدائرة الـ(10) الذين تتوفر فيهم الشروط القانونية ولم يسجلوا أسمائهم بعد والدفع بهم نحو مراكز التسجيل خلال الثلاثة الأيام المتبقية من عملية التسجيل في هذه الدائرة حتى لا يحرموا من ممارسة حقوقهم الانتخابية القادمة.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024