الخميس, 25-أبريل-2024 الساعة: 02:52 م - آخر تحديث: 04:26 م (26: 01) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - دعا قطاع البلديات والبيئة في أمانة العاصمة جميع السكان إلى التفاعل الايجابي لإنجاح الحملة الرابعة للنظافة المقرر انطلاقها في الـ 12 من ديسمبر الجاري ..

المؤتمرنت – ماجد عبد الحميد -
الامانة تدعو إلى المشاركة في رابع حملة سنوية لتنظيف العاصمة
دعا قطاع البلديات والبيئة في أمانة العاصمة جميع السكان إلى التفاعل الايجابي لإنجاح الحملة الرابعة للنظافة المقرر انطلاقها في الـ 12 من ديسمبر الجاري ..

وحث وكيل أمانة العاصمة لشئون البلديات والبيئة المهندس عايض الشميري جميع سكان أمانة العاصمة على المشاركة وتسجيل بصماتهم في هذا العمل الذي وصفه بـ الوطني والتطوعي والحضاري من أجل عاصمة تشرف كل اليمنيين..

مشيرا إلى أن الحملة انطلقت اولى فعالياتها ابتداء من اليوم الأحد بمديريات العاصمة صنعاء الـ 10 من خلال إقامة الفعاليات المختلفة من ندوات وزيارات ميدانية لحث المواطنين والمؤسسات الحكومية والأهلية على ضرورة المشاركة المجتمعية في الحملة.

وقال المهندس الشميري في تصريح لـ( المؤتمرنت ) : ان حملة 12/ 12 تتضمن اعداد فلاشات تلفزيونية ولافتات وسيارات خاصة بالتوعية بأهمية الحملة ستجوب في شوارع العاصمة، مؤكدا انه تم عقد عدد من اللقاءات الموسعة مع قيادات المديريات والمكاتب التنفيذية والمنظمات الجماهيرية والاحتفالات الفنية التابعة لامانة العاصمة بهدف نشر الوعي البيئي وإيجاد روح المبادرة والتفاعل من قبل المواطنين مع الحملة..

ودعا الجميع إلى العمل من أجل انجاح الحملة كونها تتعلق بالنظافة وحماية البيئة ، معتبرا في الوقت نفسه ان العمل البيئي هو عمل طوعي في المقام الأول ومسؤولية الجميع المشاركة في انجاحه..

وأضاف : أنه ستتجلى ثمرة الحملة هذا العام بالمشاركة المجتمعية الواسعة لرسم أجمل لوحة مشرقة للعاصمة تحت شعار " عاصمة تشرف كل اليمنيين " وستتوج بحفل فني وخطابي يوم 13 ديسمبر الجاري لتكريم المشاركين في الحمله..

وقال الشميري: إن الهدف الاسمى من تنفيذ الامانة للحملة للعام الرابع على التوالي بالتعاون مع المنظمات المدنية - من أجل الحد من التلوث البيئي والعمل على رفع المخلفات ووضع حد للممارسات والسلوكيات الخاطئة في رمي المخلفات وسط الجزر والشوارع الرئيسية التي تعيق جهود عمال البلدية وتشوه المظهر الجمالي للمدينة وتؤثر على صحة الإنسان والبيئة.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024