الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 09:18 م - آخر تحديث: 09:16 م (16: 06) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - عقد منتدى شباب الميثاق الوطني لقاءً تشاورياً برئاسة الأستاذ حسن محمد عبدالرزاق رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام، وبحضور عدد من قيادات وكوادر وأعضاء المؤتمر، خصص لمناقشة المستجدات على الساحتين الوطنية والتنظيمية

المؤتمرنت -
عبد الرزاق يشيد بدور أبوراس بتحمل مسؤولية المؤتمر
عقد منتدى شباب الميثاق الوطني لقاءً تشاورياً برئاسة الأستاذ حسن محمد عبدالرزاق رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام، وبحضور عدد من قيادات وكوادر وأعضاء المؤتمر، خصص لمناقشة المستجدات على الساحتين الوطنية والتنظيمية.

وقد بدأ الاجتماع بقراءة الفاتحة على روح الشهيدين الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام والأستاذ عارف عوض الزوكا الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام والأستاذ محمد إبراهيم الشعيبي، عضو اللجنة الدائمة للمؤتمر، الذي توفي في الهند، وكل شهداء المؤتمر والوطن.

وأشاد رئيس فرع المؤتمر بذمار حسن عبدالرزاق بالجهود التي بذلها رئيس المؤتمر الشعبي العام الشيخ صادق امين ابوراس خلال الفترة الماضية في تحمل امانة المسؤولية والحفاظ على وحدة وتماسك المؤتمر، مؤكداً على ضروره ثبات وتماسك شباب وقواعد المؤتمر الشعبي العام في ضل هذه الظروف، متمنيآ للمنتدئ ومنتسبيه التوفيق وان يكونو النواه لتفعيل العمل التنظيمي.

بدوره أكد رئيس منتدى شباب الميثاق عبدالخالق المنجر على ضرورة الاهتمام بشباب الميثاق وتفعيل الاتصال والتواصل بينهم وتدريبهم وتاهيلهم في مضامين الميثاق الوطني وشتئ المجالات. مثمناً دور رئيس فرع المؤتمر بذمار حسن عبدالرزاق في اهتمامه ورعايته واستقباله لشباب المنتدى.

ودعا أمين عام المنتدى سعد عامر السنامي في كلمته إلى وحدة الصف والتماسك بين كل شباب وقواعد المؤتمر. مثمناً الدور التنظيمي والوطني الدكتوره احلام البريهي عضو اللجنة العامة للمؤتمر، وكذلك الأشادة بدور نائب رئيس دائرة الشباب والطلاب بالامانة العامة للمؤتمر سالم العولقي.

هذا وقد تحدث عدد من أعضاء المؤتمر مؤكدين على أهمية أن يستعيد المؤتمر الشعبي العام نشاطه التنظيمي على مستوى مختلف تكويناته مشيرين إلى أن المرحلة تقتضي الالتفاف خلف قيادته سيما وأن المؤتمر الشعبي العام يمثل الفكر الوسطي للشعب اليمني قاطبة، مشيرين إلى الاستعداد للاحتفال بذكرئ ٢٢ مايو المباركه ورفع الاعلام الوطنيه علئ اسطح المنازل.

ووجه المجتمعون تحية اجلال واكبار للمناظله الوطنيه الاستاذة فائقه السيد، الامين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام لاهتمامها ومتابعتها الدائمه.

وقد خرج اللقاء بعدد من التوصيات ابرزها المطالبه برفع العقوبات علئ السفير احمد علي عبدالله صالح عضو اللجنه الدائمه الرئيسيه، وتكليف لجنه لصياغة رؤية شباب المؤتمر بالمحافظه لتقديمها لاجتماع اللجنه الدائمه القادم.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024