الثلاثاء, 16-أبريل-2024 الساعة: 10:06 ص - آخر تحديث: 07:45 م (45: 04) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - عقدت اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام اجتماعاً مساء أمس برئاسة فخامة الرئيس علي عبدالله صالح - رئيس الجمهورية - رئيس المؤتمر الشعبي العام ، حيث وقفت أمام العملية الانتخابية وما أسفرت عنه الانتخابات الرئاسية والمحلية من نتائج باهرة وفوز كبير ومستحق للمؤتمر الشعبي العام ومرشحيه بالإضافة الى المهام المستقبلية الماثلة أمام المؤتمر الشعبي العام وسبل تنفيذ البرنامج الانتخابي للمؤتمر الشعبي. وقد حيّت اللجنة
المؤتمرنت -
اللجنة العامة:المنتصر الأول في الانتخابات هو الشعب اليمني
عقدت اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام اجتماعاً مساء أمس برئاسة فخامة الرئيس علي عبدالله صالح - رئيس الجمهورية - رئيس المؤتمر الشعبي العام ، حيث وقفت أمام العملية الانتخابية وما أسفرت عنه الانتخابات الرئاسية والمحلية من نتائج باهرة وفوز كبير ومستحق للمؤتمر الشعبي العام ومرشحيه بالإضافة الى المهام المستقبلية الماثلة أمام المؤتمر الشعبي العام وسبل تنفيذ البرنامج الانتخابي للمؤتمر الشعبي.

وقد حيّت اللجنة العامة في مستهل اجتماعها جماهير شعبنا اليمني الوفية رجالاً ونساءً على تلك الثقة الغالية والكبيرة التي منحتها للمؤتمر الشعبي العام ومرشحيه ونهجه الوطني المعتدل من اجل مواصلة جهود البناء والتنمية والتحديث والحفاظ على منجزات الوطن وفي مقدمتها الأمن والاستقرار والديمقراطية والوحدة.

مؤكدة بأن ذلك يضع المؤتمر الشعبي العام وقيادته وأعضاءه أمام مسؤوليات كبيرة للنهوض بها ومقابلة الوفاء بالوفاء وفي إطار ترجمة البرنامج الانتخابي للمؤتمر الشعبي العام وبما يلبي التطلعات المنشودة لجماهير الشعب اليمني.

وهنأت اللجنة العامة كل ابناء شعبنا اليمني وأعضاء المؤتمر الشعبي العام وأنصاره على النجاح الكبير للانتخابات وما سادها من الشفافية والتفاعل والحماس وما أكدته جماهير الشعب خلالها من الوعي والإدراك والانضباط وهو ما نال إعجاب واحترام كل المراقبين والمتابعين للنهج الديمقراطي في بلادنا ويمثل مبعث فخر واعتزاز لكل ابناء الوطن.

وأكدت اللجنة العامة بأن المنتصر الأول والأكبر في نيل ذلك الاستحقاق الدستوري والديمقراطي هو الشعب اليمني العظيم الذي ينبغي احترام إرادته الحرة التي عبر عنها في صناديق الاقتراع والتحلي بالروح الديمقراطية والمسؤولية الوطنية في تقبل نتائج الانتخابات بعيداً عن أي ذرائع أو مبررات واهية لا يمكن القبول بها والشعب هو من سيدافع عن إرادته التي جسدها في صناديق الاقتراع يوم الـ20 من سبتمبر 2006م.. مشيرة بأن الخطاب السياسي والإعلامي المتشنج والمأزوم لبعض قيادات أحزاب اللقاء المشترك قد استفز جماهير الشعب فجاء ردها عليه واضحاً وقوياً عبر صناديق الاقتراع لأن مثل هذا الخطاب لا يولد سوى الاحتقان ويدفع من يمارسونه نحو مزيد من العزلة والخسران.

وأكدت بأن المرحلة القادمة تتطلب تضافر جهود كل ابناء الوطن الذي هو ملك الجميع وهو ما يستدعي بأن يعمل الجميع في الوطن بروح الإخاء والتعاون والتعاضد ونبذ الفرقة والبغضاء ولكل ما من شأنه تحقيق المصلحة الوطنية وتمتين عرى الوحدة الوطنية وترسيخ الأمن والاستقرار والسلام الاجتماعي.

كما أشادت اللجنة العامة بدور ابناء القوات المسلحة والأمن المشاركين في اللجان الأمنية التي هيأت كل المناخات الملائمة لإجراء الانتخابات في أجواء آمنة ومطمئنة ، ونوهت بوعي الإخوة المواطنين في الاستجابة لجعل يوم الانتخابات يوماً بلا سلاح.

كما هنأت اللجنة العامة ابناء شعبنا اليمني بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك وحلول مناسبة العيد الرابع والأربعين لثورة الـ26 من سبتمبر الخالدة سائلة الله ان يعيد هاتين المناسبتين على شعبنا وقد تحقق له كل ما يصبو اليه من الرفعة والتقدم والازدهار.

وناقشت اللجنة العامة العديد من القضايا المدرجة على جدول أعمالها واتخذت إزاءها القرارات المناسبة.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024