الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 05:58 م - آخر تحديث: 03:24 م (24: 12) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - صرّح مصدر مسؤول في شركة مصافي عدن أنّ بعض الذين ظهروا في الصورة التي نشرتها صحيفة ((الأيام)) في عددها الصادر يوم أمس الأحد 4 / 11 / 2007م لا عَلاقة لهم بصحيفة 14 أكتوبر وبما جاء في الخبر المنشور الى جانب الصورة تحت عنوان ((معتصمو 14 أكتوبر لـ "الأيام": أي تسييس لقضيتنا محاولة فاشلة ونطالب بسرعة حلها ))

المؤتمرنت -
متهمون بالسرقة في شركة مصافي عدن يعتصمون أمام الأيام تحت يافطة «محاربة الفساد»
صرّح مصدر مسؤول في شركة مصافي عدن أنّ بعض الذين ظهروا في الصورة التي نشرتها صحيفة ((الأيام)) في عددها الصادر يوم أمس الأحد 4 / 11 / 2007م لا عَلاقة لهم بصحيفة 14 أكتوبر وبما جاء في الخبر المنشور الى جانب الصورة تحت عنوان ((معتصمو 14 أكتوبر لـ "الأيام": أي تسييس لقضيتنا محاولة فاشلة ونطالب بسرعة حلها ))

وأفاد المصدر أنّ بعض الأشخاص الذين ظهروا في الصورة المنشورة في صحيفة «الأيام» تمّ فصلهم من الخدمة في شركة مصافي عدن في اليمن بعد أن أدانتهم لجنة خاصة بالتحقيق ومحاضر اعترافاتهم في شرطة البريقة بسرقة مكثف أحد المكيفات المركزية لشركة المصافي في أواخر شهر رمضان الكريم!!

وأشار المصدر إلى أنّ بعض الذين ظهروا في الصورة التي نشرتها ( الأيام ) قاموا بإخراج المكثف من حرم الشركة بواسطة إحدى سيارات الإسعاف التابعة للمصافي ، والتي تقوم في الحالات الطارئة والعاجلة بنقل المصابين أثناء العمل بإصابات خطيرة إلى مستشفى المصافي !!!؟.

وأوضح المصدر أنّ المتهمين الذين ظهروا في الصورة وهم (( يحملون يافطة تندد برئيس مجلس الإدارة ورئيس تحرير صحيفة 14 أكتوبر)) قاموا أثناء خروجهم مع المكثف المسروق بتشغيل الإضاءة الحمراء المتحركة لسيارة الإسعاف التابعة للشركة، إلى جانب تشغيل جهاز صوت ((الونـّان)) للإيهام بوجود حالة إصابة عاجلة وخطيرة لأحد العمال وضمان عدم تفتيشها من قبل حراسة بوابة المصافي . ثمّ توجهوا بالمكثف المسروق إلى أحد السفوح الرملية في حي البريقة حيث قاموا هناك بتصفية وإخراج النحاس والصفر ودفن جسم المكثف بواسطة غرافة تحت الأرض.. وبعد ذلك قاموا ببيع النحاس والصفر بمبلغ مائة وخمسين ألف ريال بحسب اعترافاتهم في محاضر التحقيق في قسم الشرطة واللجنة الإدارية المختصة.

وأكد المصدر أنّ الشرطة تمكنت من استعادة المبلغ أثناء قيامها بواجبها في كشف الحادث والتحقيق في ملابساته ، فيما قامت إدارة الشركة بموجب القانون واللائحة الخاصة بالمصفاة بفصلهم عن العمل وإحالتهم إلى نيابة الأموال العامة.

واستغرب المصدر في تصريح نشرته صحيفة 14 اكتوبر اليوم ظهور المتهمين مع محاميهم في الصورة المنشورة في ( الأيام ) تحت عنوان يشير إلى انتحال صفة الانتساب إلى مهنة الصحافة ، بعد ان رفعوا يافطة تندد بصحيفة 14 أكتوبر ورئيس تحريرها، مؤكداً بأنّ المتهمين الذين ظهروا في الصورة المنشورة في صحيفة ((الأيام)) بالإضافة إلى محاميهم ليست لهم عَلاقة بالصحافة وليسوا صحفيين!!؟؟








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024