الخميس, 29-سبتمبر-2022 الساعة: 05:52 م - آخر تحديث: 05:46 م (46: 02) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوهج‮ ‬السبتمبري‮ ‬الأكتوبري‮ ‬العظيم
صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس - رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام
ثورة‮ ‬26‮ ‬سبتمبر‮ ‬وستة‮ ‬عقود‮ ‬مضت‮ ‬من‮ ‬نضال‮ ‬اليمانيين
أ‮.‬د‮/ ‬عبدالعزيز‮ ‬صالح‮ ‬بن‮ ‬حبتور‮❊‬
"صناعة الإسمنت".. مستقبل واعد وخطوات بإتجاه تحقيق الإكتفاء الذاتي
شوقي‮ ‬شاهر
ليس مجرد شعار ..بل ثورة
توفيق الشرعبي
المؤتمر‮.. ‬عقود‮ ‬من‮ ‬الإنجازات‮ ‬التنموية‮ ‬والسياسية‬‬‬‬‬
م‮. ‬هشام‮ ‬شرف‮ ‬عبدالله‮ ❊‬‬‬‬‬
سلام ومحبة
الشيخ‮ ‬أكرم‮ ‬علي‮ ‬الشعيري‮ ❊‬‬‬‬‬
ذكرى‮ ‬تأسيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬والميثاق‮ ‬الوطني‬‬‬‬
هاشم‮ ‬سعد‮ ‬بن‮ ‬عايود‮ ‬السقطري‮ ❊
(الميثاق الوطني) المرجعية الحقيقية للخروج من الأزمات
الشيخ جابر عبدالله غالب الوهباني ❊
المؤتمر.. منطلق البناء والتنمية والديمقراطية
فاطمة الخطري*
ذكرى‮ ‬أربعة‮ ‬عقود‮ ‬على‮ ‬تأسيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮
علي‮ ‬ناصر‮ ‬محمد
بطاقة معايدة لليمن الموحد
د. عبدالخالق هادي طواف
أربعون عاماً من مسيرة النجاحات المؤتمرية
خالد سعيد الديني
أبو راس عمق الولاء والانتماء للوطن والمؤتمر .. وعنوان للقيادة والمسئولية
راسل‮ ‬القرشي
لماذا الشيخ/ (صادق امين ابوراس)؟!
محمد اللوزي
أخبار
المؤتمر نت - مواطنة يمنية تزور جرحى الجيش بمستشفى 48

المؤتمرنت -
مواطنات يمنيات يزرن جرحى الجيش والأمن والأشول يشيد بأدوارهم البطولية
قامت عدد من المواطنات اليمنيات اليوم بزيارة للجرحى والمصابين من أبناء القوات المسلحة والأمن بمستشفى 48 النموذجي الذين طالتهم أيادي الغدر والخيانة وهم يؤدون واجباتهم الوطنية في مختلف المواقع ، سائلات المولى العلي القدير أن يمن عليهم بالشفاء العاجل .

وخلال الزيارة قدمن التهاني وتوزيع الهدايا لهم بمناسبة عيد الفطر المبارك، مثمنات الأدوار البطولية التي تقوم بها المؤسسة العسكرية والأمنية بكل اقتدار ومسئولية للحفاظ على أمن ووحدة واستقرار اليمن .

وأكدن وقوفهن ومساندتهن للشرعية الدستورية والقيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية .

وكان رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن احمد علي الأشول أكد على ضرورة العناية والاهتمام وتقديم أفضل الرعاية الطبية للجرحى والمرضى من أبناء القوات المسلحة والأمن في جميع المستشفيات العسكرية.

وشدد خلال زيارته التفقدية اليوم للجرحى والمصابين من أبطال الحرس الجمهوري والقوات الخاصة في مستشفى 48 النموذجي بصنعاء على بذل أقصى الجهود للجرحى والمصابين من أبناء القوات المسلحة والأمن.

وطاف في أقسام المستشفى واطلاع على أحوال النزلاء وهنأهم بمناسبة عيد الفطر المبارك سائلا المولى عز وجل أن يعجل بشفائهم وبقرب عودتهم إلى أسرهم وذويهم.

ونقل رئيس هيئة الأركان خلال معايدته للجرحى والمرضى تحيات وتهاني فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة ونائب رئيس الجمهوري عبد ربه منصور هادي بهذه المناسبة الدينية مع الأمنيات لهم بالشفاء العاجل .. منوهاً بالدور البطولي الذي أدوه في الحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة للمجتمع قبل أن تطالهم أيادي الغدر والخيانة من قبل المليشيات المسلحة التابعة لأحزاب اللقاء المشترك المعارض في اليمن في منطقة أرحب ونهم والعناصر الإرهابية والتخريبية والخارجين عن النظام والقانون .

وأكد حرص قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة على تقديم كافة الدعم لتسهيل مهمة المستشفى بتوفير احدث الأجهزة الطبية بما يمكنها من تقديم أفضل الخدمات الصحية والعلاجية للجرحى والمصابين من أبناء الحرس الجمهوري والقوات الخاصة ..مثمناً الجهود التي تبذلها إدارة المستشفى وجميع العاملين في تقديم الخدمات الصحية اللازمة لنزلاء المستشفى في ظل هكذا ظروف عيدية.

واستمع إلى شرح من مدير مستشفى 48 النموذجي الدكتور ياسر عبد المغني عن طبيعة الخدمات الصحية والعلاجية التي يقدمها المستشفى للنزلاء وما يحظى به من دعم من قبل قيادة الحرس الجمهوري ممثلة بالعميد احمد علي عبد الله صالح حيث يشكل اليوم نقلة نوعيه في مجال الخدمات الطبية العسكرية كونه يظم تخصصات جراحية وأجهزة عالية التقنية وسعة سريريه لكافة الحالات الجراحية الطارئة وكادر طبي مؤهل ..مبيناً أن معظم الحالات بقسم الجراحة لجرحى أصيبوا إثناء تصديهم لعصابة التخريب والإرهاب والنظام والقانون, مؤكداً إن المستشفى بجميع أقسامة يواصل عمله على مدار الساعة لتقديم خدماته العلاجية للنزلاء بالصورة المطلوبة.

من جانبهم عبر الجرحى والمصابين عن سعادتهم الكبيرة بزيارة رئيس هيئة الأركان العامة لتلمس احتياجاتهم ,مقدمين الشكر والعرفان لإدارة المستشفى وكافة العاملين على الجهود المضنية التي يقومون بها في سبيل خدمتهم.

رافقه خلال الزيارة رئيس أركان قوات الحرس الجمهوري العميد الركن أبو بكر عبدالعزيز الغزالي.









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2022