الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 07:44 ص - آخر تحديث: 04:17 ص (17: 01) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - سخر مصدر إعلامي عسكري من استمرار بعض المواقع الاليكترونية والأبواق الإعلامية التابعة لأحزاب اللقاء المشترك وبخاصة جماعة الإخوان المسلمين في حزب الإصلاح في ممارسة أساليب الكذب والدجل بأسلوب إرهابي ممجوج ‘ وتزييف الحقائق وتعمد الإساءات المتكررة للمقاتلين الشرفاء الأبطال من أبناء مؤسسة الوطن الدفاعية

المؤتمرنت -
مصدر إعلامي يستهجن محاولات المشترك الإساءة لأبطال الجيش والأمن
سخر مصدر إعلامي عسكري من استمرار بعض المواقع الاليكترونية والأبواق الإعلامية التابعة لأحزاب اللقاء المشترك وبخاصة جماعة الإخوان المسلمين في حزب الإصلاح في ممارسة أساليب الكذب والدجل بأسلوب إرهابي ممجوج ‘ وتزييف الحقائق وتعمد الإساءات المتكررة للمقاتلين الشرفاء الأبطال من أبناء مؤسسة الوطن الدفاعية والأمنية ( القوات المسلحة والأمن ).

وقال المصدر إن إصرار تلك الأبواق الإعلامية المأجورة على الاستمرار في نهجها القائم على ممارسة الإرهاب ونشر الأكاذيب والافتراءات وتلفيق التهم والإساءة لأبطال القوات المسلحة والأمن والتي كان أخرها ما أورده موقع جماعة الإخوان المسلمين " الصحوة نت" وقناة التضليل والدجل ( سهيل ) من افتراءات ومزاعم باطلة ومضللة حول اللواء 33 مدرع في محافظة تعز.

وأكد المصدر بأنه لا صحة لما روجته تلك الوسائل من ادعاءات وأباطيل حول أبطال القوات المسلحة في محافظة تعز ‘ بما في ذلك الادعاءات التي أوردتها منسوبة إلى أبناء شرعب والتعزية بما تحمله من فبركات ومعلومات غير منطقية وإساءات للواء 33 مدرع وقائده البطل العميد/ عبدالله ضبعان.. معتبراً أن هذه الادعاءات تندرج في سياق تلك الأباطيل والشائعات الكاذبة التي دأب هذا الموقع وبعض المواقع الاليكترونية ووسائل الإعلام التابعة لحزب الإصلاح وبقية أحزاب المشترك ‘ على ترويجها بهدف الإساءة إلى القوات المسلحة والأمن وتشويه المواقف الوطنية العظيمة والأدوار البطولية لمنتسبي هذه المؤسسة الصامدة التي هي صمام أمان الوطن والثورة والجمهورية والوحدة وعنوان مجد اليمن وشموخه.

وأشار المصدر إلى أن اللواء 33 مدرع بضباطه والصف والجنود سيظل تاريخه ناصعاً وزاخراً بالمواقف الوطنية ‘ وبالبطولات العظيمة التي سطرها منذ نشأته. . لافتا إلى أن الرجال الأوفياء الشجعان من منتسبي هذا اللواء والذين جسدوا دوماً أروع المواقف الوطنية كانوا قد رفضوا وكما هو الحال بالنسبة لعدد من الوحدات الأخرى البقاء ضمن قوام الفرقة الأولى مدرع عقب إعلان قيادتها الخروج عن الشرعية الدستورية .. وطالبوا بانسلاخهم من الفرقة والحاقهم بالمنطقة العسكرية الجنوبية .. مؤكدين انحيازهم إلى صف الوطن والشعب والتزامهم بما عاهدوا الله عليه بأن يظلوا جنوداً أوفياء للوطن والثورة والوحدة والشرعية الدستورية.

واستغرب المصدر إصرار تلك الأبواق الإعلامية على الاستمرار في نهجها القائم على نشر الإرهاب واللجوء إلى ممارسة الكذب وترويج الشائعات والإساءات المتكررة لأبطال القوات المسلحة والأمن ومحاولة تشويه أدوارهم الوطنية ‘ في الوقت الذي تتجاهل أو تتغاضى عن تلك الأعمال والجرائم والممارسات الإرهابية والتخريبية التي تقوم بها العصابات المسلحة التابعة لأحزاب المشترك وعلى راسها حزب الإصلاح في مناطق مختلفة من اليمن ومن بينها محافظة تعز.. موضحاً بأن من يقومون بأعمال التقطع والتخريب والاعتداء على ابناء القوات المسلحة والأمن والمواطنين ونهب السيارات والممتلكات الخاصة والعامة وتخريب المنشآت الخدمية ونهب محتوياتها سواء في تعز أو في غيرها من المحافظات هم تلك العناصر المسلحة من مليشيات حزب الإصلاح "الإخوان المسلمين " والتي قامت على مدى الأشهر الماضية بارتكاب العديد من الجرائم وأعمال التخريب والتقطع والنهب والاعتداء على المواطنين وأبناء القوات المسلحة والأمن في مدينة تعز.

منوهاً بأن المقاتلين الأبطال في وحدات القوات المسلحة والأمن سيمضون في أداء واجباتهم في حماية المواطنين والممتلكات العامة والخاصة والتصدي لكل الأعمال الإرهابية والتخريبية التي تستهدف الأمن والاستقرار والسكينة العامة في المجتمع‘ وذلك انطلاقاً من استشعارهم لحجم المسئولية الوطنية العظيمة الملقاة على عاتقهم والتي تحتم عليهم أن يضطلعوا بدورهم الوطني والقيام بواجباتهم ومهامهم الدستورية والقانونية في الدفاع عن الوطن وكل مكتسباته وثوابته والحفاظ على الأمن والاستقرار والسلم الاجتماعي والتصدي لكل الأعمال والممارسات الخارجة عن القانون.

وأضاف المصدر بأن تلك الشائعات والافتراءات المتعمدة التي يروجها البعض عبر تلك الأبواق الإعلامية ويحاولون بذلك الإساءة للرجال الأوفياء الشجعان في مؤسسة الوطن الدفاعية والأمنية ‘ انما تعبر عن النفسيات المريضة ومدى الحقد الدفين الذي يملأ نفوس القائمين عليها تجاه أبناء هذه المؤسسة ‘" ومع ذلك فهي مردودة على أصحابها".. مؤكداً بأن كل القادة والمقاتلين الأبطال في مؤسسة الوطن الدفاعية سيظلون كما هو العهد بهم دوماً رجالا أوفياء ومقاتلين أشداء وسيمضون في أداء واجباتهم والقيام بمسئولياتهم في الذود عن حياض الوطن وحماية أمنه واستقراره والدفاع عن ثوابته وكل منجزاته ومكتسباته وفي مقدمتها الثورة والجمهورية والوحدة والشرعية الدستورية ممثلة بفخامة القائد الرمز الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024