الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 04:18 م - آخر تحديث: 03:24 م (24: 12) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - من المسيرة الجماهيرية اليوم بمدينة دمت بمحافظة الضالع

المؤتمر نت- الضالع- محمد الشعيبي -
الضالع: مسيرة جماهيرية حاشدة ترحب بعودة الرئيس وتهتف للحوار والانتخابات
أقيم في مديرية دمت بمحافظة الضالع اليوم الأحد مهرجاناً جماهيرياً كبيراً ومسيرة حاشدة شارك فيها عشرات الآلاف من أبناء المديرية من مختلف مراكزها وقراها وأبناء المدينة والمناطق المجاورة وذلك احتفاءً بعودة رئيس الجمهورية المشير علي عبدالله صالح بعد رحلة علاجية في المملكة العربية السعودية إثر إصابته جراء الحادث الإجرامي الذي استهدف مسجد الرئاسة بصنعاء مطلع يونيو 2011م وهو الاعتداء الارهابي الذي أدى إلى استشهاد الأستاذ عبدالعزيز عبدالغني رئيس مجلس الشورى وعدد من القيادات وإصابة الرئيس وعدد من كبار قيادات الدولة.

المسيرة والمهرجان نظما ً في إطار احتفالات الشعب اليمني بعيد الثورة 26 سبتمبر وشارك فيهما قيادات المؤتمر الشعبي العام بالمديرية وأعضاء وأنصار المؤتمر وعدد كبير من المشائخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية ومنظمات المجتمع المدني ومواطنين مستقلين ومن القوى الوطنية الأخرى،

وتقدم المسيرة اللواء علي قاسم طالب محافظ المحافظة رئيس المجلس المحلي والشيخ ناصر علي العودي رئيس فرع المؤتمر بالمديرية ، ومحسن المنتصر- عضو قيادة فرع المؤتمر بالضالع، والشيخ محمد العودي منسق منضمات المجتمع المدني .

وألقى محافظ الضالع كلمة بهذه المناسبة نقل في مستهلها تحيات وتهاني أبناء المحافظة والمديرية إلى جماهير الشعب بمناسبة عودة رئيس الجمهورية من رحلته العلاجية ، مجددا التأكيد على وقوف أبناء المحافظة مع الشرعية الدستورية ومع دعوات الرئيس للحوار البناء والانتقال السلمي للسلطة وفق طرق ديمقراطية وآمنة.

وقال اللواء طالب أن محافظة الضالع تعيش في وضع أفضل من غيرها بفضل تعاون كافة أبنائها بمختلف قواهم السياسية والحزبية ومنظمات المجتمع المدني لأنهم أدركوا أن طرق التخريب غير مجدية ولا تحقق التنمية والأمن والاستقرار.

ودعا باسم كل أبناء المحافظة للحوار ونبذ العنف وعدم الانجرار إلى مستنقعات العنف والفوضى والتخريب مشيرا الى ان وضع البلد جراء الأزمة السياسية والاقتصادية والأمنية( لا يسر عدو ولا صديق ولا يقبله أي إنسان عاقل) ، وشكر المحافظ الحضور الكبير لأبناء دمت المناضلة وأشاد بكل من أعد ونظم المهرجان والمسيرة الكبرى.

وكانت المسيرة قد طافت شوارع مدينة دمت ذهاباً وإياباً حيث حمل المشاركين اللافتات المعبرة عن فرحتهم بعودة رئيس الجمهورية ورددوا هتافات رافضة للعنف والقتل والتخريب ومؤيدة للأمن والسلم والحوار منها: ( لا للعنف لا للنار.. مطلبنا هو الحوار) ( أهلاً أهلاً يا زعيم .. رد الشباب للتعليم) ( يا مشترك يا أحزاب.. كلنا مع الانتخاب ) وغيرها من الشعارات الوطنية المعبرة عن المناسبة.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024