الخميس, 18-أبريل-2024 الساعة: 03:29 ص - آخر تحديث: 02:25 ص (25: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - وزير الشباب والرياضة عارف عوض الزوكا

المؤتمرنت -
الزوكا: لا يوجد إلا طريق واحد للوصول إلى السلطة هي صناديق الاقتراع
أكد وزير الشباب والرياضة عارف عوض الزوكا أن ثورة 26 سبتمبر الخالدة ثورة حقيقة على الجهل والظلم والقهر والاستبداد والمرض والانغلاق المطبق ، ثورة شعبية عارمة تعلم منها الشباب معاني الولاء الوطني والثوابت الوطنية والقيم والأخلاق الإنسانية السامية والنبيلة ومعاني الوفاء والإخلاص والتي تجسدت عظمتها أكثر في تحديد أهدافها النبيلة وغايتها الشريفة.

وقال " إنه لمن حسن الطالع أن تكون فرحتنا بهذه الذكرى الوطنية المجيدة فرحتين فرحة بما حققته الثورة السبتمبرية على مدى 49 عاما من عمرها الأبدي وفرحة بعودة فخامة الرئيس القائد الرمز علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية إلى أرض الوطن سالما غانما معافى منصورا مهابا تظلله عناية الله سبحانه وتعالى الذي حماه من كيد الكائدين وتآمر المتآمرين وحقد الحاقدين حينما أرادوا به السوء والشر وصوبوا إليه سهام الإرهاب وهو ساجد راكع بين يدي الله في أول جمعة رجب الحرام".

مشيراً إلى أنه مما يؤسف له ويحز في النفس أن نحتفي بهذه المناسبة الغالية على قلوب كل أبناء الوطن وهنالك اليوم من يتخلى عن قيم ومبادئ وأهداف الثورة اليمنية المباركة متناسيين ومتنكرين لدماء الشهداء الأبرار التي روت كل شبر في أرض الوطن وادوار المناضلين ".

وعبر باسم شباب يمن الثاني والعشرين من مايو المجيد عن التأكيد على أن مبادئ وأهداف الثورة اليمنية أمانة في أعناقنا جميعا سندافع عنها بدمائنا وأرواحنا وبأنه لن يسمح للعابثين والطامعين والمراهقين سياسيا بالنيل من هذه الثورة الخالدة.

ولفت إلى أن فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية سعى جاهدا رغم التحديات والظروف العصيبة إلى ترجمة أهداف الثورة وتحققت على يديه أهم وأغلى أهدافها بتحقيق الوحدة اليمنية المباركة في الـ 22 من مايو 1990م وعمل على بناء جيش وطني قوي وفق أحدث الأساليب والتقنيات العسكرية وأرسى مداميك النهج الديمقراطي والتعددية السياسية والحزبية وحرية الرأي والتعبير واحترام حقوق الإنسان وتمكين المرآة في شتى المجالات وأنجز تنمية شاملة مستدامة في مختلف الجوانب وفي جميع ربوع اليمن ونشر التعليم العام والمهني والجامعي في جميع أرجاء اليمن.

ودعا الشباب للاستجابة لدعوة فخامة رئيس الجمهورية للحوار وتشكيل حزب لهم وان لا يسمحوا لأولئك الإرهابيين والمجرمين لركوب الموجة لتنفيذ مخططاتهم الإنقلابية الانتقامية ..

داعيا الجميع إلى التعاطي الايجابي مع دعوة فخامة رئيس الجمهورية للحوار الجاد والترفع عن الصغائر والتسامي فوق الجراح والآلام وتغليب صوت العقل والحكمة والمصالح الوطنية العليا وعدم الإصغاء لفوهات البنادق وان يكون الجميع على قناعة ويقين انه لا يوجد إلا طريق واحد للوصول إلى السلطة هي صناديق الاقتراع.

ولفت إلى أن شعبنا اليمني العظيم ومعهم أبطال القوات المسلحة والأمن سيتصدون جميعا وبحزم لكل أعمال العنف والتخريب والإرهاب والإنقلاب على الشرعية الدستورية ونهجه الديمقراطي الشوروي وسينتصر لمبادئه وقيمه ووحدته وأمنه واستقراره وسيخرج من هذه الأزمة السياسية وهو أكثر قوة وصلابة وصمودا.














أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024