الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 06:47 م - آخر تحديث: 05:05 ص (05: 02) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
قراءة متآنية لمقال بن حبتور (مشاعر حزينة في وداع السفير خالد اليافعي)
محمد "جمال" الجوهري
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - رئيس فرع المؤتمر بتعز يزور اللواء 33 مدرع

المؤتمرنت-تعز- احمد النويهي -
مؤتمر تعز تنظم زيارة ميدانية تضامنية للواء 33 مدرع وأمن المحافظة
نظمت قيادة فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة تعز صباح أمس زيارة ميدانية تضامنية بمناسبة احتفالات اليمن بالعيد الوطني التاسع والأربعين لثورة سبتمبر المجيدة الى كل من قيادة اللواء 33 مدرع وأمن تعز .

وبهذه المناسبة أكد رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بالمحافظة عضو مجلس النواب عضو اللجنة الدائمة الشيخ جابر عبدالله غالب خلال كلمة له أمام قيادة اللواء عن تهاني وتبريكات أبناء محافظة تعز وقيادة فرع المؤتمر الشعبي العام بالمحافظة بمناسبة العيد الوطني التاسع والأربعين لثورة سبتمبر المجيدة .

مشيرا الى اعتزاز أبناء محافظة تعز بالدور الوطني الرائد والشجاع الذي تلعبه قواتنا المسلحة والأمن في الحفاظ على المنجزات التنموية والخدمية والمسيرة الديمقراطية التي أرسى قواعدها فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية رئيس المؤتمر الشعبي العام منذ ثمانينات القرن الماضي .
وأكد جابر تضامن كل شرفاء وأبناء الوطن مع الأدوار البطولية التي تلعبها قواتنا المسلحة والأمن في صد أعمال العنف والتخريب التي تقوم بها ميليشيات أحزاب اللقاء المشترك المسلحة سواء كانت ضد المنشئات العامة والخاصة أو ضد أفراد الأمن ورجال القوات المسلحة , وقال : إن قواتنا المسلحة والأمن تزداد قوة وتماسكا يوما بعد يوم في مواجهة هذه العصابات المارقة .

مهنئا الجميع بالعودة الحميدة لفخامة الرئيس علي عبدالله صالح الى أرض الوطن والذي يحرص على ضرورة التداول السلمي للسلطة بطرق دستورية وقانونية وليس عن طريق الانقلابات والاغتيالات والعنف والتخريب .

من جانبه عبر قائد اللواء 33 مدرع العميد ركن عبدالله ضبعان عن شكره وتقديره لهذه أللفته العظيمة من قبل قيادة فرع المؤتمر بتعز ومنظمات المجتمع المدني في زيارة اللواء في هذا اليوم المبارك الذي فجر فيه اليمنيون ثورتهم التي قضت على عهود الظلم والاستبداد والعبودية والانتقال بشعبنا الى مرحلة الاستحقاقات الدستورية والديمقراطية والتداول السلمي للسلطة عبر صناديق الاقتراع .

مؤكدا بأن أفراد اللواء قد عاهدوا الله والوطن وقيادتنا السياسية ممثلة بفخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية على الوفاء بحماية الشرعية الدستورية والمكاسب الوطنية لشعبنا.

بعد ذلك قام رئيس فرع المؤتمر ومعه عدد من قيادات منظمات المجتمع المدني والشخصيات الاجتماعية بزيارة لمدير أمن المحافظة الذين عبروا عن تقديرهم للدور التي تقوم به الأجهزة الأمنية في ملاحقة والقبض على العناصر الإجرامية الخارجة عن النظام والقانون التي تقوم باستهداف رجال الأمن والمواطنين وإقلاق السكنية العامة بالمحافظة , مؤكدين وقوفهم وتضامنهم الى جانب رجال الأمن في أداء واجبهم , مهنئين بعيد سبتمبر العظيم .

من جانبه أكد مدير أمن تعز العميد الركن عبدالله عبده قيران عن سعاته بهذه الزيارة ومثمنا وقوف أبناء تعز ومناصرتهم لرجال الأمن في أداء مهامهم بكل أمانة ورجولة وشرف من أجل الاستقرار والحفاظ على السكينة العامة للمواطنين .

رافقهم في الزيارة رئيس منظمة فكر للحوار الشيخ عبد العزيز العقاب والنائب الثاني لمدير الأمن عضو قيادة فرع المؤتمر بالمحافظة العقيد الدكتور عبدالله مرعي وعدد من أعضاء المجالس المحلية والمسئولين بالمحافظة.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024