المؤتمر نت - تبدأ  بعد غد الاثنين اختبارات القبول للمفاضلة في تخصصات الطب البشري وطب أسنان والصيدلة بجامعة صنعاء بآلية تعتمد توزيع الطلبة المتقدمين على فترتين لضمان استيعاب جميع المتقدمين البالغ عددهم ستة آلاف و500 طالبا وطالبة في التخصصات الثلاثة في قاعات الامتحانات.

المؤتمرنت-عبد الله حزام -
الاثنين: امتحانات القبول بكلية الطب بصنعاء
تبدأ بعد غد الاثنين اختبارات القبول للمفاضلة في تخصصات الطب البشري وطب أسنان والصيدلة بجامعة صنعاء بآلية تعتمد توزيع الطلبة المتقدمين على فترتين لضمان استيعاب جميع المتقدمين البالغ عددهم ستة آلاف و500 طالبا وطالبة في التخصصات الثلاثة في قاعات الامتحانات.

وحددت الآلية الفترة الأولى من التاسعة صباحا للمتقدمين في الطب البشري والثانية لتخصصي طب الأسنان والصيدلة من الثانية عشرة ظهرا على أن يخوض الجميع اختبارات الاثنين في مادتي الكيمياء والفيزياء والأربعاء في الإنجليزي والأحياء.

وأوضح القائم بأعمال رئيس الجامعة الدكتور احمد باسردة أن الاختبارات بنظام الفترتين يأتي إلى جانب نظام تقني اعتمدته الجامعة لتصحيح أوراق المتقدمين لاختبارات القبول بمعدل تصحيح 4 ألاف ورقة في الساعة.

ونوه باسردة إلى أن التحضيرات لامتحانات القبول هذا العام ستضمن دخول جميع الطلاب قاعات الامتحانات وأدائها في أجواء ملائمة مع سرعة تصحيح الأوراق بدقة عالية.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 04-يوليو-2024 الساعة: 08:52 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/100104.htm