المؤتمر نت -

المؤتمرنت -
مستشفى السعودي الألماني يقدم منحتين فحص طبي كامل وتخفيض 30 بالمائة للصحفيين
وقعت اليوم بنقابة الصحفيين اليمنيين اتفاقية تعاون يقدم بموجبها مستشفى السعودي الألماني خدمات طبية علاجية للصحفيين والصحفيات.

وبحسب الاتفاق فإن الصحفيين حصلوا على تخفيض بنسبة 30 بالمائة من تكلفة خدمة التنويم والأشعة والعلاج الطبيعي، وتخفيض 25 بالمائة على الفحوصات الطبية لقسمي المعمل والأشعة و15 بالمائة على الغسيل الكلوي والمناظير.

وفي إطار التعاون المجتمعي قدم المستشفى منحتين فحص شامل شهريا مجانا لنقابة الصحفيين اليمنيين، وكذا الكشف للصحفيين مجانا بالعيادات الخارجية ما عدا الكشف لدى الاستشاريين الزائرين، والكشف لأسرهم بسعر الف ريال في العيادات الخارجية.

وخلال توقيع الاتفاق أشاد رئيس لجنة الإعلام والثقافة عبد الله الصعفاني بالجهود التي بذلها مستشفى السعودي الألماني للتعاون مع الصحفيين وعائلاتهم في الخدمات الطبية المختلفة.

من جانبه ابدى مدير التسويق باليمن والقرن الأفريقي في مجموعة مستشفيات السعودي الألماني الدكتور أحمد أحمد اسماعيل استعداد المستشفى للتعاون مع نقابة الصحفيين اليمنيين في جميع أنشطتها التدريبية واستضافتها في قاعات المستشفى وكذا استعداده لتقديم دورات في مجال إدارة الموارد والتنمية البشرية مجانا للصحفيين وكذا الدورات الإسعافات الأولية.

وقع الاتفاق رئيس لجنة الإعلام والثقافة عبد الله الصعفاني و مدير التسويق باليمن والقرن الأفريقي في مجموعة مستشفيات السعودي الألماني الدكتور أحمد أحمد اسماعيل، حضر الاتفاق رئيس لجنة الخدمات أحمد الجبر ومدير المستشفى للفترة المسائية الدكتور عبد الحافظ ثوابة ومدير مشروع الرعاية الصحية بالنقابة الدكتور نشوان العطاب.
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 15-مايو-2024 الساعة: 01:43 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/100484.htm