المؤتمرنت -
المنظمة الشعبية للدفاع عن الحقوق والحريات تلتقي مدير أمن محافظة مأرب
التقى وفد المنظمة الشعبية للدفاع عن الحقوق والحريات بمحافظة مأرب برئاسة عبدالعليم حسان رئيس المنظمة والمحامي : خالد يحيى حريش أمين عام المنظمة مساء الأحد مدير أمن محافظة مأرب :العقيد الركن/ حميد صالح الضراب .
وفي اللقاء تم مناقشة أحوال السجناء الذين أمضوا فتره العقوبة عليهم بالحق العام وباقون في السجن على ذمة حقوق خاصه لم يستطيعوا سداد ما عليهم وفي اللقاء رحب مدير امن المحافظة لمساعي المنظمة الخيرية في إخراج السجناء المعسرين كما تم ترتيب لعقد لقاء تشاوري مع محافظ المحافظة لمناقشه أوضاع السجناء خلال اليومين القادمين.
وأكدت المنظمة أن وفد منها زار السجن المركزي يوم الأحد الموافق 22/7/2012م والتقى مدير السجن المركزي المقدم صالح الثجري وتم حصر حالة السجناء المعسرين البالغ عددهم ثمانية سجناء انهوا فتره الحبس المحكوم بها عليهم وباقون على ذمة الحقوق الخاصة بالإضافة إلى سجينان على ذمة حقوق مدنيه وتسعه سجناء أمضوا تجاوز بعضهم ثلاثة ارباع المدة المحكوم بها عليهم بالإضافة الى الحقوق الخاصة .
وتم مقابله السجناء المذكورين والذين افادوا بأنهم لا يستطيعوا سداد ما عليهم ليتمكنوا من الخروج من السجن بسبب إعسارهم
وقالت المنظمة أنها دشنت مشروعها ( مساعدة السجناء المعسرين) منذ ما يقارب العام وذلك بدعم من فاعلي الخير في رمضان 1432هـ وتم إخراج عدد من السجناء كان آخرهم في نهاية شهر شعبان .
ودعت المنظمة الجهات الحكومية والخاصة والجمعيات الأهلية وفاعلي الخير إلى تكاتف الجهود وتقديم المساعدة للسجناء في هذا الشهر الفضيل شهر رمضان 0
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 14-مايو-2024 الساعة: 07:17 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/100746.htm