المؤتمر نت - بدأت نفذت جامعة صنعاء بتنفيذ إجراءات جادة لمعالجة قضايا الطلاب الملتحقين بنظام التعليم عن بعد عبر مكتبيها في الرياض وجده بعد تعثر أداء الامتحانات وبدء الدراسة في موعدها

المؤتمرنت -
جامعة صنعاء تعالج قضايا طلابها للتعليم عن بعد
بدأت نفذت جامعة صنعاء بتنفيذ إجراءات جادة لمعالجة قضايا الطلاب الملتحقين بنظام التعليم عن بعد عبر مكتبيها في الرياض وجده بعد تعثر أداء الامتحانات وبدء الدراسة في موعدها.

وأقر اجتماع لرئاسة الجامعة وإدارة مركز التعليم عن بعد إجراء دور تصفية للطلاب في أكتوبر المقبل كموعد مبدئي وتوزيع الشهادات على الخريجين في وقت قريب.

وقال رئيس الجامعة الدكتور أحمد باسردة إن الإدارة الجديدة لمركز التعلم عن بعد المعينة مؤخرا أنجزت نحو 80 في المائة من الأعمال المتراكمة في رصد الدرجات وتحديد مستويات الطلاب.

وأوضح أن الجامعة عملت على حل مشاكل نقص درجات بعض المواد للخريجين برصدها من دفاتر الإجابات وإعداد السجلات الأكاديمية، وتحديد النواقص في وثائق التخرج ونشرها في موقع الجامعة ليستكملها الطلاب في الموعد المحدد.

وكان طلاب التعليم عن بعد في مكتبي جدة والرياض تقدموا بشكاوى إلى وزارة المغتربين مطالبين بالتدخل لحل مشاكلهم بعد تفاقم الخلاف بين إدارة المركز في الجامعة ومتعهد المكتبين في السعودية الصادر في حقه حكم إدانة في مخالفات مالية يلغي عقده مع الجامعة.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 05-يوليو-2024 الساعة: 08:09 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/101107.htm