المؤتمر نت - أعاد أولاد الأحمر اليوم نشر مليشياتهم المسلحة في أحياء وشوارع الحصبة ومحيط وزارة الداخلية بالتزامن مع إعادة انتشار قوات الفرقة الأولى مدرع التي يقودها المنشق علي محسن الأحمر في الشوارع المحاذية للزبيري وهائل والدائري .

المؤتمرنت -
مليشيات أولاد الأحمر تعاود انتشارها في العاصمة
أعاد أولاد الأحمر اليوم نشر مليشياتهم المسلحة في أحياء وشوارع الحصبة ومحيط وزارة الداخلية بالتزامن مع إعادة انتشار قوات الفرقة الأولى مدرع التي يقودها المنشق علي محسن الأحمر في الشوارع المحاذية للزبيري وهائل والدائري .

وقال شهود عيان لـ"المؤتمرنت" أن مليشيات أولاد الأحمر مسلحة بمختلف أنواع السلاح حيث شوهدت أسلحة رشاشة وصواريخ لو وقذائف ار بي جي.

انتشار مليشيات الفرقة وأولاد الأحمر والإصلاح في الجزء الشمالي من العاصمة يأتي في وقت شهدت وزارة الدفاع اشتباكات بين محتجين عسكريين وحراس الوزارة الأمر الذي استغلته مليشيات الفرقة وأولاد الأحمر لإعادة تمركزهم في الشوارع والإحياء بالعاصمة لتنفيذ مخططهم الانقلابي.

هذه التحركات جاءت بعد دعوة رئيس الوزراء محمد سالم باسندوة إلى الانقلاب على المبادرة الخليجية ونسف التسوية السياسية بعد انباء تحدثت عن قرب اقالة باسندوة وتعيين رئيس حكومة جديد بدلا عنه لفشله في اداء مهامه.
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 19-مايو-2024 الساعة: 10:24 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/101134.htm