المؤتمر نت - توافد منذ صاح اليوم وحتى اللحظة الآلاف  من أعضاء المؤتمر الشعبي العام  إلى العاصمة صنعاء قادمين من العديد من المحافظات والمدن اليمنية للمشاركة غدا الاثنين في الاحتفال بالذكرى الـ30 لتأسيس المؤتمر الشعبي العام المقرر إقامته غدا في صالة 22 مايو الرياضية بالعاصمة صنعاء.

المؤتمرنت – ماجد عبد الحميد -
توافد الآلاف من المؤتمرين إلى صنعاء للمشاركة بذكرى تأسيس المؤتمر
توافد منذ صاح اليوم وحتى اللحظة الآلاف من أعضاء المؤتمر الشعبي العام إلى العاصمة صنعاء قادمين من العديد من المحافظات والمدن اليمنية للمشاركة غدا الاثنين في الاحتفال بالذكرى الـ30 لتأسيس المؤتمر الشعبي العام المقرر إقامته غدا في صالة 22 مايو الرياضية بالعاصمة صنعاء.

وقال عدد من أعضاء المؤتمر المشاركين في الاحتفالية في اتصال هاتفي لـ(المؤتمرنت) : أنهم شاهدوا ازدحاما كثيفا على طول طريق (تعز ، إب ، صنعاء) وعدد من الطرقات الأخرى نتيجة لكثافة توافد المشاركين المؤتمريين للعاصمة صنعاء للمشاركة في الاحتفالية الكبيرة.

مشيرين في الوقت نفسه إلى أن تلك الأعداد الهائلة التي تتوافد إلى العاصمة على شعبية وعراقة حزب المؤتمر الشعبي العام.

وفي السياق نفسه أكملت اللجان المكلفة بمهام الإعداد والتحضير للاحتفاء بذكرى تأسيس المؤتمر معظم المهام الموكلة إليها من صور ولافتات وأعلام وشعارات وغيرها من الترتيبات، حيث شوهدت اليوم معظم شوارع العاصمة صنعاء وهي تتزين بالصور والشعارات واللافتات المتعلقة باحتفالية المؤتمر.

تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 21-مايو-2024 الساعة: 02:43 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/101499.htm