المؤتمر نت - استكملت اللجنة التحضيرية للإعداد للاحتفال بالذكرى الثلاثين لتأسيس المؤتمر الشعبي العام وإحياء الذكرى السنوية الأولى لتأبين شهداء الوطن والديمقراطية والتداول السلمي للسلطة ترتيباتها النهائية للفعالية المقرة صباح الغد بصنعاء .

المؤتمرنت -
تحضيرية احتفالية التأسيس تستقبل الأعضاء في مدرسة الحرس والإعلاميين في قصر الشباب
استكملت اللجنة التحضيرية للإعداد للاحتفال بالذكرى الثلاثين لتأسيس المؤتمر الشعبي العام وإحياء الذكرى السنوية الأولى لتأبين شهداء الوطن والديمقراطية والتداول السلمي للسلطة ترتيباتها النهائية للفعالية المقرة صباح الغد بصنعاء .

واستكملت اللجان الفرعية المتخصصة الليلية كافة تجهيزاتها للتظاهرة السياسية المرتقبة والمتوقع أن يحضرها أكثر من 6 آلاف عضو شكلوا قوام المؤتمر العام السابع بالإضافة إلى المدعوين للمشاركة في الفعالية من الأحزاب والتنظيمات السياسية الأخرى ومنظمات المجتمع المدني وممثلي السلك الدبلوماسي من العربي والأجنبي في اليمن.

وأوضحت مصادر في اللجنة التحضيرية لـ"المؤتمرنت" أنهم خصصوا مدرسة الحرس الجمهوري بشارع المطار مقراً لاستقبال أعضاء المؤتمر المشاركين والقادمين من عموم المحافظات منوهة إلى أنه سوف يتم نقلهم بعد ذلك عبر باصات جماعية إلى الصالة المخصصة لإقامة الفعالية.

وبالنسبة للإعلاميين ومندوبي وسائل الإعلام المحلية والعربية والأجنبية المختلفة أوضحت اللجنة أنها حددت قصر الشباب الكائن جوار مبنى التلفزيون مقراً لاستقبالهم عند الساعة السابعة والنصف صباحاً ونقلهم بعد ذلك إلى الصالة.
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 21-مايو-2024 الساعة: 04:46 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/101501.htm