المؤتمر نت - ودع المنتخب الوطني لناشئي كرة القدم نهائيات كاس أسيا التي تستضيفها حاليا العاصمة الإيرانية طهران بعد خسارته الثانية أمام نظيره منتخب لاوس بهدفين لهدف ليحل أخيرا في المجموعة الأولى بنقطة واحدة من تعادل أمام الكويت.

المؤتمرنت -متابعات -
ناشئو اليمن يودعون نهائيات كاس أسيا للقدم
ودع المنتخب الوطني لناشئي كرة القدم نهائيات كاس أسيا التي تستضيفها حاليا العاصمة الإيرانية طهران بعد خسارته الثانية أمام نظيره منتخب لاوس بهدفين لهدف ليحل أخيرا في المجموعة الأولى بنقطة واحدة من تعادل أمام الكويت.

وتصدرت إيران المجموعة بحصدها العلامة الكاملة تسع نقاط بعد فوزها على الكويت اليوم بهدفين لهدف فيما تأهل الأخير رفقة إيران بحصده أربع نقاط من فوز على لاوس وتعادل أمام المنتخب الوطني وبفارق الأهداف عن منتخب لاوس .

وبدأت معاناة المنتخب الوطني للناشئين في مباراة اليوم بخطأ مشترك بين دفاع المنتخب وحارس المرمى عبدالوهاب الجوكر أدى إلى تسجيل مدافع المنتخب الوطني علاء الدين لهدف بالخطأ في مرماه ، فيما ألغى حكم المباراة هدفا صحيحا لمنتخبنا الوطني بداعي الاحتكاك مع حارس منتخب لاوس،وقبل نهاية الشوط الأول تمكن مهاجم منتخبنا الوطني محمد الداحي من تسجيل هدف التعادل بعد مجهود فردي رائع.

ورغم التحسن الملحوظ في أداء المنتخب في بداية الشوط الثاني إلا أن عدم فاعلية الهجوم أدت إلى ضياع الكثير من الفرص لتحقيق التقدم والفوز بالمباراة وهو الأمر الذي أسهم في تمكن منتخب لاوس من استغلال الهجمات المرتدة والأخطاء الدفاعية وتسجيل الهدف الثاني في مرمى منتخبنا الوطني ليفوز بالمباراة ويحل في المركز الثالث في المجموعة بأربع نقاط مغادرا التصفيات رفقة منتخبنا .



تمت طباعة الخبر في: الخميس, 02-مايو-2024 الساعة: 06:58 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/102134.htm