المؤتمر نت - أدان أعضاء المجلس المحلي لمديرية الحوك  محافظة الحديدة (غرب اليمن) الاعتداء الذي تعرض له مدير عام المديرية رئيس المجلس المحلي علي إبراهيم هندي صباح أمس الخميس.
المؤتمرنت-الحديدة -
محلي الحوك بالحديدة يدين الاعتداء على مديرعام المديرية
أدان أعضاء المجلس المحلي لمديرية الحوك محافظة الحديدة (غرب اليمن) الاعتداء الذي تعرض له مدير عام المديرية رئيس المجلس المحلي علي إبراهيم هندي صباح أمس الخميس.

وطالب أعضاء محلي الحوك السلطة المحلية بالتحقيق في واقعة الاعتداء على مدير المديرية ومحاولة احتجازه و احتجاز سيارته تحت مبررات وهمية من قبل بعض المحسوبين على قوات الأمن.

مؤكدين في بيان صادر عنهم أنهم يعلنون بدء من يوم السبت القادم تعليق جميع أنشطتهم و اجتماعاتهم حتى يتم التحقيق في حادث الاعتداء ومحاسبة المتسببين و رد اعتبار رئيس المجلس المحلي بالمديرية.

يذكر أن مدير عام مديرية الحوك علي إبراهيم هندي و أثناء عودته من منصة الاحتفالات للإشراف على البروفة النهائية للمشاركين في الحفل بمناسبة أعياد الثورة من المديرية قد تعرض لاعتداء و احتجازه مع سيارته لمدة ساعة من قبل عناصر محسوبة على وزارة الداخلية تحت ذريعة انه هناك بلاغ بان سيارته تحتوي على عبوات ناسفة وهو ما اتضح لاحقا انه بلاغ كيدي.

تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 03-مايو-2024 الساعة: 01:31 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/102180.htm