المؤتمر نت - نفى مصدر دبلوماسي بسفارة الجمهورية اليمنية بواشنطن ما نشرته صحيفة "الأولى" من مزاعم مغلوطة بخصوص ما دار في المحادثات التي أجراها الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية مع كبار المسؤولين في الإدارة الأمريكية خلال زيارته الحالية للولايات المتحدة.

المؤتمرنت -
مصدر دبلوماسي ينفي صحة معلومات مغلوطة عن مباحثات رئيس الجمهورية في امريكا
نفى مصدر دبلوماسي بسفارة الجمهورية اليمنية بواشنطن ما نشرته صحيفة "الأولى" من مزاعم مغلوطة بخصوص ما دار في المحادثات التي أجراها الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية مع كبار المسؤولين في الإدارة الأمريكية خلال زيارته الحالية للولايات المتحدة.

ونقلت وكالة الانباء اليمنية عن المصدر تأكيده : أن ما نشرته "الأولى" هي عبارة عن معلومات مغلوطة من وحي الخيال ولا تمت إلى الواقع بصلة، معتبرا نشر تلك المزاعم محاولة فاشلة للتشكيك في الدعم الأمريكي القوي واللامحدود للرئيس عبدربه منصور هادي وحكومة الوفاق الوطني.

وأفاد المصدر أن زيارة الأخ الرئيس إلى الولايات المتحدة الأمريكية كانت ناجحة بكل المقاييس وستسهم نتائجها المثمرة في الدفع بالعلاقات الثنائية بين البلدين نحو آفاق رحبه من التعاون والشراكة القائمة في كافة المجالات بما يخدم مصالح البلدين والشعبين الصديقين.

تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 30-أبريل-2024 الساعة: 07:20 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/102230.htm