المؤتمر نت - أوقعت قرعة بطولة كأس الخليج الحادية والعشرين "خليجي 21" التي تقام في البحرين خلال يناير المقبل منتخب اليمن الوطني لكرة القدم ضمن المجموعة الثانية إلى جانب حامل اللقب منتخب الكويت والمنتخب السعودي والمنتخب العراقي .

المؤتمرنت -
اليمن مع الكويت والسعودية والعراق في خليجي 21 بالبحرين
أوقعت قرعة بطولة كأس الخليج الحادية والعشرين "خليجي 21" التي تقام في البحرين خلال يناير المقبل منتخب اليمن الوطني لكرة القدم ضمن المجموعة الثانية إلى جانب حامل اللقب منتخب الكويت والمنتخب السعودي والمنتخب العراقي .

وأسفرت القرعة عن وقوع منتخبات البحرين المضيف وعمان وقطر والإمارات في المجموعة الأولى.

وكانت إجراءات القرعة وضعت البحرين على قمة المجموعة الأولى كبلد مضيف ،بينما تم وضع المنتخب الكويتي حامل اللقب على رأس المجموعة الثانية.

وبدأت الإحتفالية بعرض "برومو " قصير يستعرض أبرز نجوم الخليج الذين سيشاركون في منافسات البطولة.

عقب ذلك ألقى أحمد النعيمي مدير البطولة كلمة إفتتاحية رحب فيها بالحضور على أرض البحرين مهد الإنطلاقة التاريخية للبطولة العريقة التي تتواصل على مدار 40 سنة.

وتقدم النعيمي بالشكر لنجوم الخليج لاعبين وإداريين ومدربين وفنيين على ما قدموه من عطاء على مدار تاريخ البطولة في إطار من التنافس الشريف التي ساهمت في إكساب هذه الشعبية الكبيرة للبطولة.

وأكد مدير البطولة أن مملكة البحرين بدعم من القيادة الرشيدة ستعمل على إخراج وتنظيم البطولة للمرة الرابعة في أفضل صورة من خلال وأن ما تتمتع به المملكة من منشآت رياضية وإمكانيات ستكون على أهبة الاستعداد لاستضافة الحدث الكبير.

عقب ذلك قام مندوب الكويت الفائزة بلقب خليجي 20 التي أقيمت باليمن بتسليم كأس البطولة إلى اللجنة المنظمة لخليجي 21.

بدأت بعد ذلك مراسم إجراء القرعة التي لم تأخذ وقتاً طويلاً،وفي نهاية الحفل كشفت اللجنة المنظمة عن أسماء تميمة البطولة "الجمل" وأطلقت اللجنة أسماء سمحان وفرحان وجميلة على النماذج الثلاثة للتميمة.

تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 30-أبريل-2024 الساعة: 08:31 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/102667.htm