المؤتمر نت - ضبطت الأجهزة الأمنية بمحافظة ذمار عصابة سرقة سيارات مكونه من شخصين احدهما يتنكر بزي نسائي أثناء محاولتهما سرقة سيارة نوع (هيلوكس) مساء أمس الخميس على الطريق الرئيسي مدينة الشرق -باجل.
وأوضح مدير امن محافظة ذمار العميد عبد الكريم عبد الواحد العديني

المؤتمرنت -
ذمار.. ضبط عصابة لسرقة السيارات من شخصين احدهما متنكر بزي نسائي
ضبطت الأجهزة الأمنية بمحافظة ذمار عصابة سرقة سيارات مكونه من شخصين احدهما يتنكر بزي نسائي أثناء محاولتهما سرقة سيارة نوع (هيلوكس) مساء أمس الخميس على الطريق الرئيسي مدينة الشرق -باجل.
وأوضح مدير امن محافظة ذمار العميد عبد الكريم عبد الواحد العديني إن عملية الضبط تمت بعد بلاغ من السائق الذي اشتبه بالعصابة فيما تولت نقطة المراقبة الأمنية على الطرق ضبط العصابة.

ولفت العديني إلى أن الأجهزة الأمنية ضبطت بحوزة المشتبهين أدوات الجريمة المتمثلة بكمية كبيرة من مادة الشمه ومسحوق ابيض وحبوب يعتقد أنها نوع من المخدرات وكذلك خمس بطاقات شخصية وخنجر وغيرها من الأدوات التي تستخدم للسيطرة على سائق السيارة.

وأشار إلى أن التحقيقات الأولية مع المشتبهين كشفت عن قيام المضبوطين بسرقة السيارات وبيعها في منطقة حرض محافظة حجه على الحدود مع المملكة العربية السعودية، وبين أن الأجهزة الأمنية ستحيل المضبوطان إلى النيابة العامة بعد استكمال الإجراءات.
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 08-مايو-2024 الساعة: 04:24 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/102984.htm