المؤتمر نت - نشر ناشطون على الشبكة الإلكترونية تسجيل فيديو يظهر رجل الأعمال فتحي توفيق عبدالرحيم، وهو (صهر) القيادي الإخواني حميد الأحمر، أثناء قدومه لمطار عدن "ليلة أمس" .

المؤتمرنت -
فتحي في مهمة عاجلة لإطلاق اسلحة تابعة للأحمر(فيديو)
نشر ناشطون على الشبكة الإلكترونية تسجيل فيديو يظهر رجل الأعمال فتحي توفيق عبدالرحيم، وهو (صهر) القيادي الإخواني حميد الأحمر، أثناء قدومه لمطار عدن "ليلة أمس" .

حيث كانت مصادر إعلامية قد تداولت أنباء عن نشوب خلاف بين فتحي توفيق عبدالرحيم ،والذي كان يمضغ القات أثناء قدومه للمطار، والضابط المناوب ،العقيد محفوظ محمد، والذي طلب من فتحي رمي القات في القمامة وفقا لضوابط المطار غير انه رفض وقام برميه بوجه الضابط .

وأفادت تلك المصادر أن الشيخ حميد الاحمر أوفد رجل الأعمال فتحي توفيق عبدالرحيم (والذي تربطهما علاقة تجارية وأسرية) بهدف احتواء قضية شحنة المسدسات التي ضبطتها السلطات بميناء عدن صباح أمس السبت .

وجاء نشر المقطع تفنيدا للأخبار التي نشرتها مواقع يمولها حزب الإصلاح وحاولت نفي الخبر، حيث نقل موقع إخباري تابع للإخوان المسلمين،ويصدر من محافظة عدن، تصريح تلفوني لمصدر مقرب من فتحي توفيق عبدالرحيم مطهر نافيا ما بثته مواقع إخبارية وصفها بالأمنية ، وقال فيه المصدر:" الله المستعان الراجل في الحديدة من ثلاثة أيام وما نشر غير صحيح" .

فتحي توفيق يصل عدن لإطلاق شحنة اسلحة تابعه للأحمر(فيديو)
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 01-مايو-2024 الساعة: 07:55 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/103030.htm