المؤتمر نت - يواصل المؤتمر الشعبي العام مساعي تفعيل أدواته التنظيمية عبر استمرار عقد الاجتماعات التشاورية النوعية لقياداته التي بدأ عقدها الخميس الفائت في عشر محافظات اليمنية ويواصل عقدها في باقي المحافظات الخميس  بعد القادم .

بالتزامن مع تدشين لجنة الرقابة التنظيمية والتفتيش المالي في المؤتمر

المؤتمرنت -
تفتيش تنظيمي لفروع المؤتمر في المحافظات والمديريات
يواصل المؤتمر الشعبي العام مساعي تفعيل أدواته التنظيمية عبر استمرار عقد الاجتماعات التشاورية النوعية لقياداته التي بدأ عقدها الخميس الفائت في عشر محافظات اليمنية ويواصل عقدها في باقي المحافظات الخميس بعد القادم .

بالتزامن مع تدشين لجنة الرقابة التنظيمية والتفتيش المالي في المؤتمر الشعبي العام برنامج زيارات ميدانية لتقييم أداء فروع المؤتمر الشعبي في عموم محافظات ومديريات الجمهورية،ومعالجة كافة المشكلات والمعوقات التي تواجه تفعيل الأداء التنظيمي والرقابي وإيجاد الحلول المناسبة لها.

وأكد رئيس دائرة الرقابة التنظيمية الدكتور بشير العماد على ضرورة العمل من خلال النزول الميداني على وضع ضوابط لتفعيل وتنظيم الأداء التنظيمي والرقابي للمرحلة القادمة وإجراء تقييم متكامل لها.

واعتبر العماد أن المرحلة القادمة تختلف تماما عن المراحل السابقة الأمر الذي يتطلب من الجميع العمل بجهد اكبر في سبيل تقييم وتفعيل وتطوير وتنشيط مجالات الأداء التنظيمي والرقابي خلال المرحلة القادمة.
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 28-أبريل-2024 الساعة: 05:31 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/103210.htm