المؤتمر نت - التقى الشيخ سلطان البركاني الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام اليوم بمقر الأمانة العامة للمؤتمر بسفير جمهورية تركيا في اليمن السيد فضلي تشورمان وتطرق اللقاء إلى العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وسبل تطويرها في مختلف المجالات

المؤتمرنت -
البركاني يلتقي السفير التركي في اليمن
التقى الشيخ سلطان البركاني الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام اليوم بمقر الأمانة العامة للمؤتمر بسفير جمهورية تركيا في اليمن السيد فضلي تشورمان وتطرق اللقاء إلى العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وسبل تطويرها في مختلف المجالات.

الأمين العام المساعد للمؤتمر سلطان البركاني أشاد بالعلاقات اليمنية التركية وقال إنها علاقات قديمة ومتطورة مشيراً إلى ما حققته تلك العلاقات من تطور كبير خلال الفترة الماضية في عهد الرئيس السابق علي عبدالله صالح مؤكداً أهمية أن تلعب تركيا دوراً مساعداً في دعم اليمن وأمنه ووحدته.

وشدد البركاني على ضرورة أن تلعب تركيا دوراً متوازناً في علاقاتها مع كافة الأطراف السياسية في اليمن.

من جانبه أكد السفير التركي دعم بلاده لجهود العملية السياسية في اليمن ووحدته وأمنه واستقراره وأوضح بأن تركيا تعمل على دعم اليمنيين ولا تريد التدخل في شئونهم الداخلية.

حضر اللقاء عضو اللجنة العامة رئيس دائرة العلاقات الخارجية بالمؤتمر احمد الكحلاني وعضو اللجنة العامة وفاء الدعيس ومدير مكتب رئيس المؤتمر محمد الرويشان ونائب رئيس الدائرة السياسية بالمؤتمر الدكتور مجيب الانسي.
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 07-مايو-2024 الساعة: 01:45 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/103333.htm