المؤتمر نت - أقدمت مجموعات كبيرة من مليشيات حزب الإصلاح مدججين بمختلف أنواع الأسلحة صباح اليوم بتدمير عدد من الخيم التابعة للشباب المستقلين المعتصمين بساحة خليج الحرية بمحافظة إب مستخدمين الجرافات .

المؤتمرنت -
مليشيات حزب الإصلاح تهاجم خيم المستقلين بساحة إب
أقدمت مجموعات كبيرة من مليشيات حزب الإصلاح مدججين بمختلف أنواع الأسلحة صباح اليوم بتدمير عدد من الخيم التابعة للشباب المستقلين المعتصمين بساحة خليج الحرية بمحافظة إب مستخدمين الجرافات .

وقال مصدر محلي بمحافظة إب للمؤتمرنت بأن مليشات حزب الإصلاح (الأخوان المسلمين في اليمن) قاموا بعملية هدم مخيمات الشباب المستقلين بساحة خليج الحرية ، مشيراً إلى أن قرار إزالة المخيمات لم يكن جماعياً من قبل أحزاب اللقاء المشترك والشباب المعتصمين بل قرار صادر من حزب الإصلاح .

وأكد المصدر أن عناصر الإصلاح قامت بالاعتداء بالضرب على عدد من الشباب الذين حاولوا منعهم من ذلك ما اسفر عن سقوط عدد من المصابين.

وتشهد ما تبقى من ساحات الاعتصام في عدد من محافظات الجمهورية اشتباكات وخلافات عاصفة بين عناصر الإصلاح وعدد من الكيانات الأخرى ، في ظل اتهامات يرددها مستقلون لحزب الإصلاح بالسعي للسيطرة على تلك الساحات وطرد أي عناصر أخرى.

تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 30-أبريل-2024 الساعة: 01:34 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/103453.htm