المؤتمر نت - عبر المؤتمر الشعبي العام عن إدانته واستنكاره الشديدين للاعتداء الذي تعرض له منزل الأستاذ صلاح الصيادي _ أمين عام حزب الشعب الديمقراطي وعضو اللجنة الفنية للحوار الوطني  .
وقال المؤتمر (في بيان صادر الليلة) أن الاستهداف المتكرر للأستاذ صلاح الصيادي

المؤتمرنت -
المؤتمر يدين الإعتداء على منزل الصيادي ويحمل الداخلية مسئولية حمايته
عبر المؤتمر الشعبي العام عن إدانته واستنكاره الشديدين للاعتداء الذي تعرض له منزل الأستاذ صلاح الصيادي _ أمين عام حزب الشعب الديمقراطي وعضو اللجنة الفنية للحوار الوطني .
وقال المؤتمر (في بيان صادر الليلة) أن الاستهداف المتكرر للأستاذ صلاح الصيادي يأتي في سياق المحاولات التي تقوم بها بعض القوى لإرهاب الشخصيات الوطنية التي يعول عليها لعب دور بناء في ظل الظروف الاستثنائية التي نعيشها..ومحاولات ثنيها عن أداء دورها في هذه المرحلة الفاصلة من تاريخ البلاد .
وأضاف البيان: أن مسلسل الاستهداف الذي يتعرض له الصيادي جاء نتيجة المواقف الوطنية التي سجلها خلال فترة الأزمة ، وكذا دوره البارز لانجاح أعمال اللجنة الفنية المكلفة بالتحضير للحوار الوطني .
ودعا المؤتمر الشعبي العام الأجهزة المختصة القيام بدورها في تعقب وضبط المتورطين في الاعتداءات التي تعرض لها الأستاذ صلاح الصيادي وآخرها جريمة الاعتداء على منزله وتقديمهم للقضاء .. وحمل الأجهزة الأمنية المسئولية الكاملة في توفير الحماية اللازمة له وأسرته .
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 28-أبريل-2024 الساعة: 08:20 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/103506.htm