المؤتمر نت - أقدم المواطن عبدالحكيم حمود قاسم القدسي على إحراق نفسه يوم أمس "الثلاثاء" أمام مبنى مجلس الوزراء الذي كان يشهد اجتماعا أسبوعيا لحكومة الوفاق الوطني احتجاجا على عدم تجاوب الحكومة مع مطالبه.

المؤتمرنت -
مواطن يمني يحرق نفسه أمام مقر الحكومة
أقدم المواطن عبدالحكيم حمود قاسم القدسي على إحراق نفسه يوم أمس "الثلاثاء" أمام مبنى مجلس الوزراء الذي كان يشهد اجتماعا أسبوعيا لحكومة الوفاق الوطني احتجاجا على عدم تجاوب الحكومة مع مطالبه.

وبحسب مصدر مقرب من أسرته : فإن المواطن القدسي فصل من عمله في شركة كنديان نيكسن التي كان عمل فيها كسائق لمدة 16 عام على إثر تعرضه لإصابة عمل ، بعد نهب سيارته العهدة التابعة للشركة في حي الحصبة من قبل مليشيات تابعة لأولاد الأحمر.

ويضيف المصدر: أن القدسي يطالب منذ فترة حكومة الوفاق ووزارة الداخلية التدخل لإعادته لعمله وإطلاق سيارته المنهوبة لدى أولاد الأحمر والخاصة بالشركة "كنديان نكسن" ولكن دون جدوى .

ما أضطر القدسي إلى الإقدام على إحراق نفسه بعد فقدانه لمصدر رزقه وعدم استطاعته إعالة أسرته، وبعد أن وصل إلى مرحلة اليأس من تجاوب الداخلية والحكومة والتفاتها لمعاناته ومعاناة زملائه المتعاقدين ممن تم الاستغناء عنهم من قبل الشركة.
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 26-سبتمبر-2022 الساعة: 03:58 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/103567.htm