المؤتمر نت - قامت مجموعة مجهولة من العراقيين أمس بالسطو على سيارة وزير الداخلية العراقي في قلب العاصمة العراقية بغداد ، وفي وضح نهار الجمعة.
وذكرت مصادر عراقية لـ " المؤتمرنت"  أمس الجمعة أن عملية السطو على سيارة وزير داخلية العراق تمت نهاراً ، أثناء توقف السائق في إحدى محطات التعبئة بمنطقة  " المنصور" التي تتوسط قلب العاصمة ، ويقطنها كبار المسئولين العراقيين ، وأبناء الطبقة الأرستقراطية...
المؤتمرنت -
سرقة سيارة وزير الداخلية العراقي في وضح النهار
قامت مجموعة مجهولة من العراقيين أمس بالسطو على سيارة وزير الداخلية العراقي في قلب العاصمة العراقية بغداد ، وفي وضح نهار الجمعة.
وذكرت مصادر عراقية لـ " المؤتمرنت" أمس الجمعة أن عملية السطو على سيارة وزير داخلية العراق تمت نهاراً ، أثناء توقف السائق في إحدى محطات التعبئة بمنطقة " المنصور" التي تتوسط قلب العاصمة ، ويقطنها كبار المسئولين العراقيين ، وأبناء الطبقة الأرستقراطية ، للتزود بالوقود ، فكان أن أشهر اثنان من اللصوص أسلحتهم على السائق ، وهددوه بالقتل إن لم يسلمهم المفاتيح ويترك السيارة في الحال ..
لم يجد السائق المسكين بُداً من تسليم المفاتيح ، والابتعاد جرياً عن المكان خوفاً على حياته ، وليغتنم الوقت باللجوء إلى أول مركز شرطة يصادفه ، ليسجل بلاغاً لدى أجهزة الداخلية العراقية بسرقة سيارة وزيرهم ...!
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 19-مايو-2024 الساعة: 08:03 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/10359.htm