المؤتمر نت - انعقد صباح اليوم الخميس بمدينة ذمار اللقاء التشاوري التنظيمي لقيادات المؤتمر الشعبي العام في محافظتي: ذمار والبيضاء وفرعي المؤتمر بجامعة البيضاء وذمار ، برئاسة الشيخ يحي الراعي رئيس مجلس النواب الأمين العام المساعد ، وحضور الامين العام المساعد للمؤتمر عارف الزوكا

المؤتمرنت –ماجد عبد الحميد -
انعقاد اللقاء التشاوري لقيادات المؤتمر بمحافظتي وجامعتي ذمار والبيضاء
انعقد صباح اليوم الخميس بمدينة ذمار اللقاء التشاوري التنظيمي لقيادات المؤتمر الشعبي العام في محافظتي: ذمار والبيضاء وفرعي المؤتمر بجامعة البيضاء وذمار ، برئاسة الشيخ يحي الراعي رئيس مجلس النواب الأمين العام المساعد ، وحضور الامين العام المساعد للمؤتمر عارف الزوكا والدكتور عبد الملك المعلمي عضو الجنة العامة للمؤتمر والدكتور ابوبكر القربي عضو اللجنة العامة وزيرالخارجية والاستاذ حمود عباد عضو اللجنة العامة وزير الاوقاف والارشاد , وأعضاء اللجنة العامة ورؤساء الهيئات التنفيذية بالمحافظتين.

حيث القي الامين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام عارف الزوكا كلمة الرئيس عبد ربه منصور هادي - رئيس الجمهورية النائب الأول لرئيس المؤتمر الشعبي العام - الأمين العام والموجهة إلى المشاركين في اللقاءات التشاورية.

وخاطب الرئيس هادي اللقاء التشاوري للمؤتمر قائلا : _ أنكم بهذه الخطوة الإيجابية تؤكدون على تلك الروح الدءوبة والمسئولية التي أتسم بها المؤتمر الشعبي العام كتنظيم وطني وشعبي جسد الوسطية والاعتدال واستلهام التطلعات الوطنية.

وحث رئيس الجمهورية المشاركين في اللقاءات التشاورية للمؤتمر الشعبي العام، الوقوف في هذا اللقاء التشاوري ،كقيادات مجربة، أمام كافة القضايا والتطورات بوعي عميق وإدراك لحقائق الواقع ومتطلباته.


مشيرا في الوقت نفسه إلى أن التوقيع على المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية والتي كان لقيادة المؤتمر شرف اقتراح بنودها والعمل مع الأشقاء في مجلس التعاون الخليجي والأصدقاء في العالم الحريصين على أمن اليمن واستقراره ووحدته، مثلت الإنقاذ الحقيقي للوطن وخطوة إيجابية وحكيمة وضعت اليمن في المسار الصحيح نحو التسوية السلمية .



وأكد الرئيس هادي على ضرورة الاستمرار في المضي من أجل يمن جديد، ديمقراطي وموحد، معتمدين على الله ثم على الشعب اليمني العظيم الذي ساند عملية التغيير، ووقف يدعم خطواتنا لتحقيق الاستقرار والحفاظ على الدولة الموحدة.

متمنيا في ختام كلمته للقاء التشاوري لقيادات المؤتمر الشعبي العام التوفيق والنجاح، وللمؤتمر الشعبي العام المزيد من السداد والرشد والتوفيق في أداء مهامه الوطنية وتجسيداً لدوره التاريخي في الدفاع عن المصالح العليا للوطن.

تفاصيل اللقاء التشاوري لاحقا
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 07:05 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/103595.htm