المؤتمر نت - تنتشر مجاميع مسلحة تتبع وزير الكهرباء صالح سميع في طريق الاهجر محافظة المحويت حيث تقوم بالاعتداء على المواطنين ونهب ممتلكاتهم في الطريق العام.وأفاد شهود عيان أن مليشيات صالح سميع وزير الكهرباء قطعت اليوم طريق الاهجر بعد أن اختطفت مواطناً من بني الخياط

المؤتمرنت -
مليشيات سميع تقطع طريق الاهجر بالمحويت
تنتشر مجاميع مسلحة تتبع وزير الكهرباء صالح سميع في طريق الاهجر محافظة المحويت حيث تقوم بالاعتداء على المواطنين ونهب ممتلكاتهم في الطريق العام.

وأفاد شهود عيان أن مليشيات صالح سميع وزير الكهرباء قطعت اليوم طريق الاهجر بعد أن اختطفت مواطناً من بني الخياط وعشرات السيارات التابعة لبني الخياط محافظة المحويت بدعوى تسليمهم شخص رفضوا طلبه عبر أجهزة الدولة.

وشكا المواطنون من تزايد أعمال التقطع بطريق الاهجر المحويت في ظل تواطاً مدير أمن المحافظة مع تلك المليشيات بهدف إثارة الفوضى في إرجاء المحافظة.

وحذر أبناء المحويت من تفاقم المشكلة وجر أبناء المحافظة إلى فتنة يسعى نافذون إلى إشعالها ومنهم صالح سميع يهدف تحقيق مكاسب ومصالح خاصة.

وحملوا حسب موقع الميثاق نت وزير الداخلية مسؤولية الانفلات الأمني بالمحافظة وترك مدير الأمن للمليشيات المسلحة أن تعيث في الأرض فساداً بدون رادع.

تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 15-مايو-2024 الساعة: 07:06 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/103814.htm