المؤتمر نت - دان المؤتمر الشعبي العام واستنكر بشدة مقتل 23 رهينة في عملية احتجاز الرهائن الكبيرة التي وقعت في محطة عين أميناس شرقي الجزائر، وانتهت أمس السبت بمقتل الخاطفين في هجوم شنته القوات الجزائرية الخاصة

المؤتمرنت -
المؤتمر يدين مقتل 23 رهينة احتجزوا في الجزائر
دان المؤتمر الشعبي العام واستنكر بشدة مقتل 23 رهينة في عملية احتجاز الرهائن الكبيرة التي وقعت في محطة عين أميناس شرقي الجزائر، وانتهت أمس السبت بمقتل الخاطفين في هجوم شنته القوات الجزائرية الخاصة.

وأكد بيان صادر عن الأمانة العامة للمؤتمر الشعبي العام الليلة دعم المؤتمر الشعبي العام وتأييده للحكومة والشعب الجزائري في مواجهة الإرهاب، مشيراً إلى إمكانية انتصار الدولة على الإرهاب بتضافر جهود الأحزاب وتفعيل آلياتها الثقافية والسياسية لمحاصرة ثقافة العنف والتطرف.

وعبر بيان الأمانة العامة للمؤتمر الشعبي العام عن تعاطفه وتعازيه لأسر الضحايا والشعب الجزائري الشقيق وحزب جبهة التحرير الجزائري، داعياً المجتمع الدولي إلى تكثيف التعاون والتنسيق لمواجهة آفة الإرهاب والتعاون الفعال مع الحكومة الجزائرية.

مشيراً إلى أهمية تكثيف الجهود الدولية لمنع توطين الإرهاب في أي منطقة في العالم.

واعتبر المؤتمر أن درس التحرك السياسي والعسكري الجزائري الحازم في التعامل مع الإرهاب العابر للأقطار سوف ينعكس على مناهج وآليات مكافحته ومناهج استئصاله، وسيضع الإرادة الدولية موحدة خلف الحزم الذي جسدته إجراءات الدولة الجزائرية.
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 13-مايو-2024 الساعة: 02:40 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/104944.htm