المؤتمر نت - انتقد الدكتور احمد عبيد بن دغر_ الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام، محاولة بعض الصحف الصفراء إيراد معلومات مشوهة وناقصة ونسب كلام على لسانه لم يقله في حديثه أمام اجتماع لمجلس الوزراء عقد مؤخراً.

المؤتمرنت -
بن دغر يتهم أطرافاً بالسعي لفرض الانفصال بالإقصاء وخلق الصراع
انتقد الدكتور احمد عبيد بن دغر_ الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام، محاولة بعض الصحف الصفراء إيراد معلومات مشوهة وناقصة ونسب كلام على لسانه لم يقله في حديثه أمام اجتماع لمجلس الوزراء عقد مؤخراً.

وأكد بن دغر في مقال افتتاحي لصحيفة "الميثاق" بأنه لا بديل عن مؤتمر الحوار الوطني لحل مشكلات اليمن، مشيرا إلى أن هناك من يسعى لفرض الانفصال على اليمنيين عبر محاولته المضي في عمليات الإقصاء للآخرين بكل الوسائل الممكنة إضافة إلى العمل على خلق أوجه عدة لصراع غير مبرر في البلاد.

ورأى أن واقع اليمن لن يسمح لهؤلاء بتحقيق أهدافهم التي من شأنها أن تذهب باليمن إلى العنف أو التفكك والتي عاشتها وتعيشها بعض البلدان العربية.

وقال الدكتور أحمد عبيد بن دغر: أن محاولة فرض واقع سياسي معين على الحياة السياسية وعلى المسار الوطني في البلاد سوف تصطدم بهذا الواقع وحينها سوف تنهض أدوات العنف لتحل التناقض، مؤكداً في هذا الشأن أن العنف لن يحل إشكالية الدولة.

منوهاً إلى أن الأهداف التي ينبغي أن تسعى إليها القوى -حاكمة وغير حاكمة- هي الدفاع عن الوحدة والعيش في كنف دولة موحدة نرتضيها جميعاً.
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 12-مايو-2024 الساعة: 01:23 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/104949.htm