المؤتمر نت - أفاد مصدر محلي بمحافظة عدن (جنوب اليمن) عن قيام عصابة مسلحة بالتقطع لسيارة تابعة لأحد شركات الصرافة في المحافظة والسطو على مبالغ مالية كانت على متنها. وأوضح المصدر: أن مسلحين كانوا على متن سيارة نوع "هيلوكس" تعقبوا سيارة سوزوكي

المؤتمرنت -
عصابة مسلحة تسطو على شركة صرافة وتنهب 50 مليون ريال بعدن
أفاد مصدر محلي بمحافظة عدن (جنوب اليمن) عن قيام عصابة مسلحة بالتقطع لسيارة تابعة لأحد شركات الصرافة في المحافظة والسطو على مبالغ مالية كانت على متنها .

وأوضح المصدر: أن مسلحين كانوا على متن سيارة نوع "هيلوكس" تعقبوا سيارة سوزوكي تابعة لشركة "عدن" للصرافة وأوقفوها في أحد شوارع مديرية المنصورة، وقاموا بنهب 750.000 ريال سعودي (ما يعادل 45 مليون يمني)، وذلك بعد الاعتداء على سائقها ومرافقه ما أسفر عن إصابة المواطن أكرم صالح .

وقال المصدر : أن الأجهزة الأمنية التي هرعت لمكان الحادث تجري حاليا عملية تعقب وتحريات واسعة لتحديد مكان السيارة وضبط العصابة المسلحة واستعادة المبالغ المنهوبة.

وكانت محافظة عدن شهدت العام الماضي عدد من جرائم السطو على بنوك وشركات صرافة وأمناء صناديق تابعين لمكاتب حكومية.. أشهرها حادثة السطو على شركة "الصيفي" للصرافة، فيما تعد جريمة اليوم هي الأولى التي ترتكب العام 2013م في ظل حالة انفلات أمني غير مسبوق تشهده المحافظة.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 28-سبتمبر-2024 الساعة: 10:26 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/105323.htm