المؤتمر نت - نجا مدير عام مديرية مكيراس محافظة البيضاء العميد محمد عبدربه جحلان من محاولة اغتيال وأصيب اثنين من مرافقيه في تفجير عبوة ناسفة استهدفت سيارته.وقال مصدر أمني في مديرية مكيراس: إن عناصر إرهابية أقدمت اليوم على زرع عبوة ناسفة في الطريق وتم تفجيرها عن بعد

المؤتمرنت- البيضاء -محمد المشخر -
نجاة مدير عام مديرية مكيراس من محاولة اغتيال وإصابة اثنين من مرافقيه
نجا مدير عام مديرية مكيراس محافظة البيضاء العميد محمد عبدربه جحلان من محاولة اغتيال وأصيب اثنين من مرافقيه في تفجير عبوة ناسفة استهدفت سيارته.

وقال مصدر أمني في مديرية مكيراس للمؤتمرنت: إن عناصر إرهابية أقدمت اليوم على زرع عبوة ناسفة في الطريق جوار مستشفى مكيراس العام وتم تفجيرها عن بعد أثناء مرور سيارة مدير عام المديرية مما أدى إلى إصابته واثنين وهما العقيد ناصر احمده الجعيملاني قائد كتيبة اللواء 103 محافظة صعدة (خال جحلان) ومحمد احمد الصلولي .

مضيفاً :إن اشتباكات وقعت بين الحراسة المرافقة لمدير عام المديرية وعدد من العناصر الإرهابية عقب انفجار العبوة الناسفة وتم القبض على عنصرين يدعيان (إبراهيم علي محمد البرق 15 سنة من مديرية الزاهر البيضاء ، وعبدالله علي علوي مزاحم 24 سنة يلقب بالزرقاوي من أبناء مديرية لودر محافظة أبين مع سيارة صالون تابعة لهما وبداخلها عبوات ناسفة وقذيفة مدفع وريتموتات كنترول.

وأشار المصدر إلى أن المضبوطين اعترفا في التحقيق بأنهما كان ينويان استخدام العبوات الناسفة والمتفجرات في أعمال في مديرية مكيراس.


تمت طباعة الخبر في: الأحد, 29-سبتمبر-2024 الساعة: 01:01 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/105488.htm