المؤتمر نت - أعلن ملتقى موظفي مؤسسة الثورة للصحافة تضامنهم الكامل مع زملاء لهم قالوا انهم  يتعرضون لإجراءات تعسفية من رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير الجديد فيصل مكرم ، لأسباب تتعلق بالاختلاف معه في الرأي .

وفي بلاغ صحافي – تلقى المؤتمرنت نسخة منه

المؤتمرنت -
رئيس (الثورة) يوقف 3 صحفيين عن العمل
أعلن ملتقى موظفي مؤسسة الثورة للصحافة تضامنهم الكامل مع زملاء لهم قالوا انهم يتعرضون لإجراءات تعسفية من رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير الجديد فيصل مكرم ، لأسباب تتعلق بالاختلاف معه في الرأي .

وفي بلاغ صحافي – تلقى المؤتمرنت نسخة منه – فقد ناشد موظفو الثورة رئيس مجلس الإدارة بالتراجع عن قراره والتعامل مع العاملين في المؤسسة بما يليق بهم كصحفيين ومهنيين وكبشر في الدرجة الأولى لهم حق الحياة والتعبير عن الرأي والانتقاد لأي ظاهرة أو بادرة مخالفة للنظم والواقع وطامحة في الإدارة القويمة والعادلة للمؤسسة ومواردها ومهنيتها وللعاملين فيها ، مؤكدين في الوقت نفسه رفض أية إساءة إلى رئيس مجلس الإدارة أو أحد قيادات المؤسسة أو موظفيها من قبل أي شخص من داخل أو خارج المؤسسة.

وكان رئيس مجلس الإدارة فيصل مكرم قد اتخذ إجراءات وصفت بالتعسفية ضد كل من ( محفوظ البعيثي وأسامة الغيثي وعادل مسعد ) ، حيث أصدر توجيهات بإحالتهم للتحقيق وتوقيفهم من العمل ومنعهم من دخول المؤسسة وإلغاء إدارة شئون المحافظات في الصحيفة ( التي يعمل فيها بعض المستهدفين بالإجراءات ).

وبحسب مختصين قانونيين وإداريين فإن إنزال أربع عقوبات بتوجيه واحد دون الرجوع للشئون القانونية أو لجنة تأديبية مختصة يعد إجراءاً تعسفياً غير مسبوق ويخالف جميع التشريعات القانونية والإدارية النافذة .
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 15-مايو-2024 الساعة: 07:27 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/105616.htm