المؤتمر نت - استنكر مصدر في حزب المؤتمر الشعبي العام بمحافظة عدن، الاتهامات والتحريض المباشرين اللذان وجههما مراسل قناة BBC في اليمن عبدالله غراب في إطار تغطيته

المؤتمرنت-عدن- وائل القباطي -
استهجان واسع لسقطات غراب الـbbc واستهداف قيادات المؤتمر بعدن
استنكر مصدر في حزب المؤتمر الشعبي العام بمحافظة عدن، الاتهامات والتحريض المباشرين اللذان وجههما مراسل قناة BBC في اليمن عبدالله غراب في إطار تغطيته للمهرجان الذي نظمته السلطة المحلية بمحافظة عدن، بمناسبة الذكرى الاولى للتداول السلمي للسلطة عقب الانتخابات المبكرة في 21 فبراير العام الماضي.

واتهم غراب في نشرة إخبارية بثتها القناة في منتصف ظهيرة اليوم الخميس الأخوة عبدالكريم شائف أمين عام المجلس المحلي بمحافظة عدن ورئيس فرع المؤتمر بالمحافظة د. مهدي عبدالسلام وياسر اليماني اتهمهم بتوزيع أسلحة على انصار الحراك بغرض إفشال المهرجان الاحتفالي.

واستغرب المصدر في تصريحه: ان غراب لا يعرف ان شائف في رحلة علاجيه خارجية منذ اكثر من أسبوع، فيما رئيس المؤتمر شارك في الفعالية ووقف في منصة الاحتفال الى جانب كبار الضيوف، أما اليماني فهو خارج البلاد منذ اكثر من عام.

وسبق أن دعا حزب المؤتمر الشعبي العام بمحافظة عدن اعضاءه الى المشاركة في المهرجان، بمناسبة الذكرى الاولى للتداول السلمي للسلطة عقب الانتخابات المبكرة في 21 فبراير العام الماضي وتجسيد الانتقال السلمي للسلطة عن طريق انتخاب الرئيس عبدربه منصور هادي كرئيس للجمهورية.
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 26-يونيو-2024 الساعة: 02:15 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/105771.htm