المؤتمر نت - بعث الأخ الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام برقية عزاء ومواساة إلى الأخ الشيخ عبدالله علي أحمد قرموش السلالي، في وفاة والده الشيخ علي أحمد قرموش السلالي عضو اللجنة الدائمة

المؤتمرنت -
الزعيم يعزي في وفاة القيادي المؤتمري علي السلالي
بعث الأخ الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام برقية عزاء ومواساة إلى الأخ الشيخ عبدالله علي أحمد قرموش السلالي، في وفاة والده الشيخ علي أحمد قرموش السلالي عضو اللجنة الدائمة للمؤتمر الشعبي العام.. جاء فيها:


الأخ الشيخ/ عبدالله علي أحمد قرموش السلالي
وإخوانه .. وكافة آل السلالي المحترمـون

ببالغ الأسى وعميق الحزن تلقينا نبأ وفاة والدكم المرحوم الشيخ علي أحمد قرموش السلالي عضو اللجنة الدائمة للمؤتمر الشعبي العام الذي اختاره المولى -عزوجل- إلى جواره بعد حياة حافلة بالعطاء والبذل والعمل المخلص في خدمة الوطن.. حيث كان رحمه الله أحد الشخصيات الاجتماعية الذين لم يدّخروا جهداً من أجل الدفاع عن الثورة والجمهورية والوحدة.. والإسهام في بناء وتطوير المؤتمر الشعبي العام وفي بناء الوطن ونهوضه..

وإننا إذ نعزيكم باسمي شخصياً وباسم قيادات وهيئات وكوادر وأعضاء وأنصار المؤتمر الشعبي العام في وفاته، نسأل الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وغفرانه.. وأن يسكنه فسيح جنانه.. ويلهمكم جميعاً الصبر والسلوان..

إنا لله وإنا إليه راجعون

علــــي عبـدالله صـالــــح
رئيـس المؤتمر الشعبي العام
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 25-يونيو-2024 الساعة: 09:54 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/105829.htm