المؤتمر نت - أكد الرئيس الفلسطيني محمود عباس، رغبة اسرائيل في احداث فوضى في الاراضي الفلسطينية المحتلة، من خلال قتلها للأطفال .. مشيراً الى أن قضية استشهاد الأسير عرفات جرادات في سجون الاحتلال، لا يمكن أن تمر ببساطة.

المؤتمرنت -
الرئيس الفلسطيني: إسرائيل راغبة في الفوضى بقتلها اطفال فلسطين
أكد الرئيس الفلسطيني محمود عباس، رغبة اسرائيل في احداث فوضى في الاراضي الفلسطينية المحتلة، من خلال قتلها للأطفال .. مشيراً الى أن قضية استشهاد الأسير عرفات جرادات في سجون الاحتلال، لا يمكن أن تمر ببساطة.

وقال الرئيس محمود عباس في حفل لتكريم شهداء فلسطينيين اليوم الاثنين " نحن نعرف كيف سنتصرف، ولن نسمح لهم (الإسرائيليين) بجرنا إلى مربعهم، وعليهم أن يتحملوا المسؤولية " .

واضاف ان " الأسير الشهيد جرادات ذهب إلى السجن ليعود جثة هامدة، ونحن مصرون على معرفة كيف تم ذلك ومن الذي قام به " .

واكد الرئيس الفلسطيني " لن نسمح لهم باللعب بحياة أبنائنا، فهم يتصدون للأطفال ويقتلونهم باستخدام الرصاص الحي، وكذلك لن نسمح بأن يبقى أسرانا في سجون الاحتلال طوال حياتهم على ذنوب لم يقترفوها " .

وأضاف " أن الإسرائيليين يريدون أن يصلوا إلى مرحلة نحن لا نريدها، ولكن عليهم أن يتحملوا مسؤولية ما يقومون به " .

واكد الرئيس عباس الرغبة الفلسطينية في السلام المبني على العدل واجتثاث الاستيطان الاسرائيلي .. مشيراً الى ان اتفاقية جنيف الرابعة تؤكد بان على إسرائيل ألا تغير من طبيعة الأرض التي احتلتها، أو تنقل سكانها إليها .

كما أشار إلى قرار مجلس حقوق الإنسان الذي أكد ضرورة قيام إسرائيل باجتثاث استيطانها في فلسطين، وأن تعيد سكانها إليها دون تغيير في الطابع الجغرافي أو الديموغرافي، وفي هذه الحالة يكون السلام قائما لأننا نريد فعلا السلام .

تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 15-مايو-2024 الساعة: 06:13 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/105853.htm