المؤتمر نت - كرمت قناة اليمن اليوم كوكبة من موظفيها المبرزين من محررين ومخرجين وفنيين ومصورين ومذيعين وادرايين ، بحضور مدير عام شركة شبام للاعلام الاستاذ فؤاد الكميم ، ورئيس تحرير صحيفة اليمن اليوم عبدالله الحضرمي.

المؤتمرنت -
قناة اليمن اليوم تُكرم لمبرزين من كوادرها
كرمت قناة اليمن اليوم كوكبة من موظفيها المبرزين من محررين ومخرجين وفنيين ومصورين ومذيعين وادرايين ، بحضور مدير عام شركة شبام للاعلام الاستاذ فؤاد الكميم ، ورئيس تحرير صحيفة اليمن اليوم عبدالله الحضرمي.

وفي الحفل اشاد القائم باعمال المدير العام التنفيذي للقناة الاستاذ محمد العميسي بجهود المكرمين وتفانيهم في اداء اعمالهم ، مؤكدا ان ماحققته القناة من نجاحات وتميز ثمرة لجهودهم الكبيرة الى جانب زملائهم للارتقاء بمستوى القناة .

وأشار العميسي الى اهمية التكريم كعرفان بالجهود المبذولة ، بما يساهم في تحفيز الموظفين لتقديم افضل مالديهم ويحقق المزيد من النجاح والتألق للقناة في الفترة المقبلة .

كما حث العاملين على بذل المزيد من الجهود للارتقاء بالاداء المهني للقناة التي استطاعت خلال فترة وجيزة أن تكون الاكثر مشاهدة في الساحة اليمنية ، مؤكدا ان القناة ستواصل مسيرتها في ايجاد بيئة اعلامية متوازنة تهدف الى تحقيق الوفاق .

من جهته شكر مدير عام شركة شبام للاعلام الاستاذ فؤاد الكميم قيادة القناة والعاملين على الجهود المبذولة ، حاثا اياهم على الحفاظ على ماحققوه واضافة المزيد من النجاحات خلال الفترة المقبلة ، مؤكدا حرص الشركة على تذليل كافة الصعوبات وتقديم الدعم اللازم لتنفيذ خطط وبرامج القناة
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 17-مايو-2024 الساعة: 12:55 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/106352.htm