المؤتمر نت - ادان المؤتمر الشعبي العام، العمل الإرهابي الذي تعرضت له الولايات المتحدة الأمريكية في بوسطن الاثنين الماضي، واسفر عن مقتل ثلاثة أشخاص وجرح أكثر من مائة في أكبر هجوم على أمريكا منذ أحداث 11 سبتمبر.

المؤتمرنت -
مكتب رئيس المؤتمر يدين العمل الإرهابي بأمريكا
ادان المؤتمر الشعبي العام، العمل الإرهابي الذي تعرضت له الولايات المتحدة الأمريكية في بوسطن الاثنين الماضي، واسفر عن مقتل ثلاثة أشخاص وجرح أكثر من مائة في أكبر هجوم على أمريكا منذ أحداث 11 سبتمبر.

وقال مكتب رئيس المؤتمر الشعبي العام، أن الحادث يأتي في سياق الأعمال الإرهابية التي تستهدف ابقاء العالم مشتعلا بالصراعات، ومحاولات إثارة القلاقل في عديد من بلدان العالم.

وتابع المكتب: "ان استهداف الولايات المتحدة الأمريكية، كما هو استهداف اليمن أو المملكة العربية السعودية أو الامارات العربية المتحدة وغيرها من الدول الشقيقة والصديقة"، تأتي في سياق المحاولات المستمرة لتقويض الاستقرار الذي تسعى له هذه البلدان.

داعيا الى التعاون والوقوف معا في مجابهة تلك التحديات التي تهدد امن واستقرار المنطقة والعالم ككل والتي ترفضها وتدينها جميع الأديان والشرائع السماويه .

وأشاد المكتب، باسم المؤتمر الشعبي العام بـ"دور الأجهزة الأمنية اليقظة في كل من دولتي المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة الشقيقتين وكذا الولايات المتحدة الأمريكية في مكافحة الارهاب والتصدي والقبض على العديد من العناصر الإرهابية، وكذا احباط العديد من المؤامرات والهجمات الارهابية".

منوها في هذا الصدد بما قامت به الأجهزة الأمنية في الإمارات يومنا هذا عبر القبض على خلية إرهابية كانت تخطط لاستهداف امن الإمارات وبعض دول الجوار .
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 12-مايو-2024 الساعة: 09:41 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/107285.htm