المؤتمر نت - أعلنت لجنة نظر ومعالجة قضايا المبعدين عن وظائفهم في المجال المدني والأمني والعسكري بالمحافظات الجنوبية عن توقف صرف استمارات المتظلمين في المجال المدني وذلك بعد انتهاء المرحلة الأولى في هذا الجانب وفقاً لجدول أعمال اللجنة .

المؤتمرنت -
لجنة المبعدين عن وظائفهم تستكمل المرحلة الأولى من صرف استمارات التظلم بعدن
أعلنت لجنة نظر ومعالجة قضايا المبعدين عن وظائفهم في المجال المدني والأمني والعسكري بالمحافظات الجنوبية عن توقف صرف استمارات المتظلمين في المجال المدني وذلك بعد انتهاء المرحلة الأولى في هذا الجانب وفقاً لجدول أعمال اللجنة.

وقالت الناطقة الرسمية باسم اللجنة القاضية نورا ضيف الله قعطبي :" اللجنة توقفت عن صرف استمارات التظلم إلا أنها مستمرة في استقبال ملفات المتظلمين ".

وأشارت إلى أن اللجنة وزعت 36 ألف و740 استمارة تظلم للحالات الاربع المتمثلة بالمنقطعين وبلوغ أحد الاجلين والتقاعد المبكر والخصخصة.

وبينت أن اللجنة ستبدأ اعمال الفرز للحالات المشمولة في القرار الرئاسي من يوم غد السبت واعداد تطورات المعالجة الخاصة في هذا الجانب .. مؤكدة أن أي ملفات لا تنطبق عليها شروط القرار الرئاسي سيتم استبعادها ولن ينظر إليها.

وفيما يتعلق بعمل اللجنتين بالمجال الأمني والعسكري أوضحت القاضية نورا ضيف الله، أن هاتين اللجنتين لا تزالان تواصلان أعمال الفرز والتوصيف والمراجعة للملفات التي تسلمتها .

وأفادت بأن اللجنتين الأمنية والعسكرية ستعاود توزيع استمارات التظلم في المواقع المحددة من سابق بعد استكمال أعمال الفرز وسيتم إعلان ذلك عبر وسائل الإعلام .

وأشارت إلى أن اللجنة ستبدأ أواخر شهر مايو الجاري نزولها إلى المحافظات بدءاً بحضرموت ثم شبوة والغيضة وسقطرى وذلك بحسب جدول أعمال اللجنة .
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 14-مايو-2024 الساعة: 10:43 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/107640.htm