المؤتمر نت-أبين -
بعد الافراج عن ممثلها..الصليب الاحمر توسع نشاطها في أبين
اكد رئيس بعثة الصليب الاحمر في اليمن ان البعثة ماضية في توسيع نشاطها ليشمل القطاعات المختلفة في محافظة أبين..يأتي ذلك كتأكيد على استمرار المنظمة في عملها في مساعدة ومساندة المناطق المتأثرة بالصراعات ..خاصة بعد تعرض ممثليها لحادثة اختطاف الاسبوع الماضي على يد مجموعة خارج عن النظام والقانون..
وقال السيد دانييل كافولي ان عملية اختطاف ممثل المنظمة لن يؤثر على علاقة المنظمة أونشاطاتها المتوسعة في اليمن.. حيث سيتم في الاسبوع القادم توزيع البدور على عدد 8000 الف مزارع الواقعين في ارض دلتا ابين وان المنظمة عازمة لتوسيع نشاطها في المجالات التنموية المختلفة الاخرى الصحية والزراعة وغيرها..
جاء ذلك في لقاء جمعه بمحافظ أبين جمال العاقل اليوم,وعبر المحافظ العاقل عن اسفه الشديد لما تعرض له ممثل منظمة الصليب الاحمر من عملية اختطاف ..مؤكدا ان هذا العمل الخارج عن القانون لايعبر عن ابناء المحافظة .. مشيدا بالجهود التي يبدلها الصليب الاحمر في محافظة ابين وقد لاقت حادثة الاختطاف استنكار جميع شرائح المجتمع في محافظة ابين حيث وقفت منظمات المجتمع المدني والصحفيين وعدد كبير من ابناء محافظة ابين استنكارا واحتجاجا على ماتعرض له ممثل الصليب الاحمر.

وعلى صعيد متصل تفقد محافظ محافظة ابين جمال العاقل وبمعية الهيئة الادارية وعدد من المجلس المحلي بالمحافظة مستشفى الرازي والتقى الاطباء والممرضين وناقش معهما اوضاع المستشفى واحتياجاته و زار اقسام المستشفى المختلفة. كما التقى ادارة المؤسسة العامة للكهرباء وناقش معها احتياجات المحافظة من الطاقه الكهرباء.خاصة لمواجهة فصل الصيف وشدد الاجتماع على ضرورة تزويد المحافظة بطاقة مشتراه لتستطيع المؤسسة من تقديم خدماتها للمواطنين بشكل كامل.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 28-سبتمبر-2024 الساعة: 06:22 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/108572.htm