المؤتمر نت - صرح مصدر عسكري مسئول بالمنطقة العسكرية الثانية بأن وحدات عسكرية وأمنية مشتركة نفذت اليوم الاربعاء حملة عسكرية ناجحة وداهمت أوكار الجماعات الإرهابية المسلحة من تنظيم القاعدة "الإرهابي" في مديرية غيل باوزير

المؤتمرنت-المكلا -
مقتل سبعة من قيادات القاعدة بغيل باوزير
صرح مصدر عسكري مسئول بالمنطقة العسكرية الثانية بأن وحدات عسكرية وأمنية مشتركة نفذت اليوم الاربعاء حملة عسكرية ناجحة وداهمت أوكار الجماعات الإرهابية المسلحة من تنظيم القاعدة "الإرهابي" في مديريتي غيل باوزير والشحر.

وأوضح المصدر أن الحملة تمكنت من توجيه ضربات قاسية ضد عناصر الإرهاب الذي استمروا في استهداف منتسبي القوات المسلحة والأمن والمواطنين وإقلاق السكينة العامة.

وأكد المصدر مقتل سبعة من قيادات وعناصر الإرهاب القاعدي وجرح عدد كبير، كما تم تدمير مخازن الأسلحة والاستيلاء على عدد من الأطقم والمتفجرات والموتورات التي تستخدم في عمليات الاغتيالات الدنيئة والجبانة.

وأكد المصدر بأن وحدات الجيش والأمن تواصل ملاحقة من تبقى من الإرهابيين وتمشيط المزارع والمناطق التي هربوا إليها بعد أن تم إشعار المواطنين بعدم الاقتراب أو التواجد في الأماكن التي لجأ إليها الإرهابيون.
وأشاد المصدر بتعاون المواطنين ووقوفهم إلى جانب الوحدات العسكرية والأمنية..

داعياً الجميع إلى التعاون وتقديم المعلومات للأجهزة العسكرية والأمنية وبما يساعد على سرعة القبض على بقية العناصر وإعادة الأمن والاستقرار غلى الشحر وغيل باوزير.

وأشار المصدر إلى أن العملية قد أدت إلى استشهاد المقدم غالب المنصوب من منتسبي المنطقة العسكرية الثانية اللواء 27 ميكا وجرح خمسة من المقاتلين الأبطال المشاركين في الحملة.. وترحم المصدر على روح الشهيد متمنياً الشفاء العاجل للجرحى.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 17-مايو-2024 الساعة: 04:03 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/108578.htm