المؤتمر نت - ألقت السلطات اليمنية القبض على زعيم تنظيم القاعدة في منطقة غيل باوزير بمحافظة حضرموت (شرق اليمن) اليوم خلال محاولته الفرار إلى خارج اليمن .وقال مصدر عسكري في قيادة المنطقة العسكرية الثانية :إنه تم اليوم إلقاء القبض على زعيم القاعدة في مدينة غيل باوزير عمر عاشور وابنه عبدالله عمر عاشور

المؤتمرنت -
اليمن:القبض على زعيم القاعدة بغيل باوزير
ألقت السلطات اليمنية القبض على زعيم تنظيم القاعدة في منطقة غيل باوزير بمحافظة حضرموت (شرق اليمن) اليوم خلال محاولته الفرار إلى خارج اليمن .

وقال مصدر عسكري في قيادة المنطقة العسكرية الثانية :إنه تم اليوم إلقاء القبض على زعيم القاعدة في مدينة غيل باوزير عمر عاشور وابنه عبدالله عمر عاشور في منطقة (شحير) إحدى المناطق التابعة لمديرية غيل باوزير محافظة حضرموت.

وقال المصدر العسكري :إن أفراد النقطة في منطقة شحير تمكنوا من إلقاء القبض على عاشور وابنه وبحوزتهما جواز سفر لغرض الهروب إلى خارج اليمن على متن سيارة صالون".

وأضاف المصدر" إنه وبعد توفر المعلومات المؤكدة عن تواجد مجاميع إرهابية تابعة لعناصر الشر والإجرام في بعض مزارع غيل باوزير تم تشكيل قوة عسكرية مشتركة من المنطقة الثانية للقيام بمداهمة الأماكن المشبوهة، مشيراً إلى أنه وعند وصول مقدمة القوة فوجئت بإطلاق وابل من الرصاص الكثيف عند بوابة مزرعة عمر عاشور مما نتج عنه استشهاد اثنين من أفراد اللواء 27 ميكا وآخرين وإحراق طقم مدرع وإلحاق الضرر بثلاثة أطقم أخرى".

وأوضح المصدر حسب وكالة سبأ أنه تم إلقاء القبض على سيارة (هايلوكس) بيضاء اللون وعلى متنها أربعة مشبوهين وذلك في نقطة بقشان.


تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 02-يوليو-2024 الساعة: 12:32 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/108744.htm