المؤتمر نت - من اجتماع سابق

المؤتمرنت-تعز - أحمد النويهي -
تعز:إقرار قوائم المرشحين لرئاسة المراكز الامتحانات وتحذير للمعتذرين
عقدت اللجنة الفرعية للامتحانات برئاسة الأستاذ عبد الكريم محمود رئيس اللجنة اجتماعيها رقم 24 و 25 يوم الاثنين والذي خصص لمناقشة أسماء رؤساء المراكز الامتحانية للشهادة الثانوية العامة المزمع إجراؤها في 22 يونيو الجاري وفقا للكشوفات المرفوعة من المديريات وكذلك قوائم الأسماء المشاركة في الأعوام السابقة .

حيث تم استعراض القوائم اسما اسما وإبداء الملاحظات من قبل أعضاء اللجنة الفرعية .

و قد تم قبول الاعتراضات والملاحظات المقدمة من الأعضاء على بعض الأسماء المرشحة لرئاسة المراكز الامتحانية وفقا للتقارير المرفوعة من الامتحانات السابقة من قبل المشرفين ومدراء التربية بالمديريات ..

وقد اقر الاجتماع عملية الاختيار للمرشحين لرئاسة المراكز ممن استوفوا كافة الشروط المطلوبة والبيانات على أن يتم إعلان القائمة الأولية للمرشحين في لوحة الإعلانات تمهيدا لتحديد القائمة النهائية وكذلك الاحتياط لاستكمال استمارة البيانات وتسليم صورهم لسكرتارية اللجنة مع إرسال صورة من القائمة إلى المديريات لإبلاغ المرشحين من المديريات بالحضور إلى مكتب التربية خلال هذا الأسبوع ..

وحذرت اللجنة الفرعية في اجتماعها بأنها ستتخذ الإجراءات اللازمة حيال المتأخرين من المشاركين وانه لا قبول لأي اعتذار عن المشاركة باعتبار أن الامتحانات جزء من العملية التعليمية.
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 03-يوليو-2024 الساعة: 11:34 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/108756.htm